علم مراسل موقع الشمس من الشرطة ان ولي امر قام ظهر اليوم بالاعتداء على معلم في احد مدارس دير الاسد، وان الخلفية غير معروفة حتى الان. واضاف مراسل الشمس ان دوريات الشرطة في طريقها الى المدرسة. استنكار بأسم المجلس المحلي ومديرو المدارس ولجان أولياء ألأمور ولجنة معلمي المدرسة ألأعداديه دير الاسد بعد الاعتداء الذي قام به احد مواطني دير الاسد على احد معلمي المدرسة الاعداديه يوم الثلاثاء 12.06.12 فقد عقد المجلس المحلي جلسة استثنائيه في المدرسة الاعداديه دعي اليها مديري المدارس بالاضافة لاعضاء المجلس المحلي ولجان اولياء امور الطلاب ولجنة معلمي المدرسة الاعداديه . وقد تم بحث الامر من جميع جوانبه وعليه فقد أتفق الحاضرون بألأجماع على ما يلي : 1. يستنكر الحاضرون الاعتداء الغاشم المذكور اعلاه ويتمنون للمعلم المعتدى عليه بأسم جميع اهالي دير الاسد الشفاء التام والعاجل والصحه والتوفيق . 2. دعى الحاضرون الى اضراب عام ليوم واحد لجميع المؤسسات التربويه في القريه . 3. يهيب الحاضرون بجميع أهالي قرية دير الاسد ان يتعاونوا مع الجهاز التربوي في القريه , من اجل تبني خطه تربويه كفيله بخلق مجتمع فاضل مبني على احترام الانسان للانسان والتزام كل فرد من موقعه ان يشارك في تطوير قريتنا الى الافضل.

علم مراسل موقع الشمس من الشرطة ان ولي امر قام ظهر اليوم بالاعتداء على معلم في احد مدارس دير الاسد، وان الخلفية غير معروفة حتى الان. واضاف مراسل الشمس ان قوات من الشرطة حضرت الى المكان وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث. وعلم كذلك ان المدرس اصيب بجراح متفاوتة وتم نقله الى المستشفى لاستكمال العلاج الطبي.

استنكار بأسم المجلس المحلي ومديرو المدارس ولجان أولياء ألأمور ولجنة معلمي المدرسة الاعداديه دير الاسد

بعد الاعتداء الذي قام به احد مواطني دير الاسد على احد معلمي المدرسة الاعداديه يوم الثلاثاء 12.06.12 فقد عقد المجلس المحلي جلسة استثنائيه في المدرسة الاعداديه دعي اليها مديري المدارس بالاضافة لاعضاء المجلس المحلي ولجان اولياء امور الطلاب ولجنة معلمي المدرسة الاعداديه .

وقد تم بحث الامر من جميع جوانبه وعليه فقد أتفق الحاضرون بألأجماع على ما يلي :

1.   يستنكر الحاضرون الاعتداء الغاشم المذكور اعلاه ويتمنون للمعلم المعتدى عليه بأسم جميع اهالي دير الاسد الشفاء التام والعاجل والصحه والتوفيق .

2.   دعا الحاضرون الى اضراب عام ليوم واحد لجميع المؤسسات التربويه في القريه .

3.   يهيب الحاضرون بجميع أهالي قرية دير الاسد ان يتعاونوا مع الجهاز التربوي في القريه , من اجل تبني خطه تربويه كفيله بخلق مجتمع فاضل مبني على احترام الانسان للانسان والتزام كل فرد من موقعه ان يشارك في تطوير قريتنا الى الافضل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.