عالمي

قاضي مبارك يستعد للهجرة إلى أوروبا

ذكرت صحيفة "القدس العربي" أن القاضي أحمد رفعت رئيس المحكمة التي نظرت في قضية الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، وأصدرت بحقه حكما بالسجن المؤبد، يستعد للهجرة إلى دولة أوروبية. وقالت الصحيفة الخميس: "إن رفعت الذي سيحال للتقاعد بنهاية هذا الشهر قرر لأسباب أمنية مغادرة مصر إلى إحدى الدول الأوروبية للإقامة فيها، وأنه حصل بالفعل على تأشيرة السفر". وكان رفعت بين في حيثيات الحكم أسباب الحكم الذي نطق به بمعاقبة مبارك، ووزير داخليته حبيب إبراهيم العادلي بالسجن المؤبد عما أسند إليهما من الاتهام بالاشتراك في جرائم القتل المقترن بجنايات قتل وشروع في قتل أخرى موضوع الاتهام المسند إليه الأمر بالإحالة. وبالنسبة لجمال وعلاء مبارك فبرر الحكم ببراءتهما بانقضاء الدعوى القضائية المقدمة ضدهما لمرور أكثر من ثلاثة أعوام عليها.

ذكرت صحيفة "القدس العربي" أن القاضي أحمد رفعت رئيس المحكمة التي نظرت في قضية الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، وأصدرت بحقه حكما بالسجن المؤبد، يستعد للهجرة إلى دولة أوروبية.

وقالت الصحيفة الخميس: "إن رفعت الذي سيحال للتقاعد بنهاية هذا الشهر قرر لأسباب أمنية مغادرة مصر إلى إحدى الدول الأوروبية للإقامة فيها، وأنه حصل بالفعل على تأشيرة السفر".

وكان رفعت بين في حيثيات الحكم أسباب الحكم الذي نطق به بمعاقبة مبارك، ووزير داخليته حبيب إبراهيم العادلي  بالسجن المؤبد عما أسند إليهما من الاتهام بالاشتراك في جرائم القتل المقترن بجنايات قتل وشروع في قتل أخرى موضوع الاتهام المسند إليه الأمر بالإحالة.

وبالنسبة لجمال وعلاء مبارك فبرر الحكم ببراءتهما بانقضاء الدعوى القضائية المقدمة ضدهما لمرور أكثر من ثلاثة أعوام عليها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.