رجل

الرجال البدناء أقل ثقة بالنفس بغرفة النوم

وكالات

أشارت دراسة جديدة أجريت في المملكة المتحدة أن الرجال البدناء يعانون من تدني مستويات الثقة في غرفة النوم، وقد أوضح ذلك استطلاع شمل 34% من 5000 رجل شملهم البحث. وأشارت النتائج إلى أن 1 من كل 4 رجال من الذين شملتهم الدراسة، يحتا جواً لإنقاص وزنهم من أجل زيادة مستويات الأداء الجنسي في غرفة النوم. وقالت تريسي كوكس، أخصائي الأمراض الجنسية، "إن البحث يؤكد أنه ليست النساء فقط اللاتي تعانين من تزايد الدهون، وتدني احترام الذات في غرفة النوم، فالرجال يتأثرون أيضاً بالدهون الزائدة التي تؤثر على حالتهم الصحية. وأضاف الدكتور بيركلي فيليبس المدير الطبي في شركة فايزر العالمية، أن هناك الكثير من الرجال الذين يتجاهلون هذه القضية ولا يحصلون على علاج لمشاكلهم فيش الوقت المناسب.

أشارت دراسة جديدة أجريت في المملكة المتحدة أن الرجال البدناء يعانون من تدني مستويات الثقة في غرفة النوم، وقد أوضح ذلك استطلاع شمل 34% من 5000 رجل شملهم البحث.وأشارت النتائج إلى أن 1 من كل 4 رجال من الذين شملتهم الدراسة، يحتا جواً لإنقاص وزنهم من أجل زيادة مستويات الأداء الجنسي في غرفة النوم.

couplesleeping140810a1.jpg

وقالت تريسي كوكس، أخصائي الأمراض الجنسية، "إن البحث يؤكد أنه ليست النساء فقط اللاتي تعانين من تزايد الدهون، وتدني احترام الذات في غرفة النوم، فالرجال يتأثرون أيضاً بالدهون الزائدة التي تؤثر على حالتهم الصحية.وأضاف الدكتور بيركلي فيليبس المدير الطبي في شركة فايزر العالمية، أن هناك الكثير من الرجال الذين يتجاهلون هذه القضية ولا يحصلون على علاج لمشاكلهم فيش الوقت المناسب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.