رجل

علامات الجمال عند الرجل

لم يقتصر اهتمام العالم بعلامات جمال المرأة وكيفية محافظتها على جمالها، حيث استطاع الرجال أيضاً من جذب انتباه العالم إليهم لما يتمتعون به من علامات جمال تميزهم عن غيرهم وتكسبهم حسناً وجاذبية الكبيرة من الجنس الآخر تجاههم، بالإضافة إلى حرص فئة كبيرة منهم على العناية بجمالهم والسعي لامتلاكهم علامات الجمال المختلفة بكافّة الطرق الممكنة، وفيما يلي توضيح لبعض من علامات الجمال عند الرجل:

طول القامة وعرض الأكتاف، وهو المميز الأهم ما بين الرجل والمرأة، حيث عرف الرجال على مر الزمان بقامتهم الطويلة وأكتافهم العريضة، والتي جعلت منهم رجالاً أقوياء قادرين على تحمل المصاعب وتأمين الحياة الكريمة لعائلاتهم، بالإضافة إلى سمات الجمال والوسامة التي يمنحها طول القامة وعرض الأكتاف للرجال.

الصدر الواسع والعضلات المفتولة، ركّز الكثير من الرجال وخاصةً الفئات الشابة في الفترة الأخيرة على متابعة تمارين كمال الأجسام لبناء العضلات وبروزها بشكل واضح، وذلك لوعيهم وعلمهم بما تمنحه لهم من مظهر جمالي مميز وشكل فتي وجسم قوي.

البشرة السمراء، لطالما تغنى العرب في أشعارهم بجمال المرأة البيضاء، بينما تركوا البشرة السمراء لتكون ميزة من مميزات الرجل العربي والتي تكسبه حسناً وجمالاً يتميز بهما عن الرجال في باقي بلاد العالم، حيث كانت البشرة السمراء للرجل من العلامات التي تدل على شدته وقوته وبأسه، حيث بدأ الغرب في تقليد الجمال العربي للرجال من خلال التحوّل من البشرة البيضاء إلى اكتساب البشرة السمراء من خلال التعرّض للشمس أو صبغ الجلد باللون البني.

إعلان

العنق المتوسط الطول، ربط الناس منذ قديم الزمان جمال النساء بالعنق الطويل والرفيع، بينما ربطوا جمال الرجل بالعنق المتوسط الطول والعريض، كما اعتبروا امتلاك الرجل لعنق طويل ورفيع علامة من علامات الأنوثة لديه، بالإضافة إلى اقترانهم لجمال عنق الرجل ببروز تفاحة آدم منه بشكل واضح وملموس.

الصوت الخشن والأجش، لا تقتصر علامات جمال الرجل على شكله الخارجي بل تعدّت ذلك لتشمل عدداً من الصفات المميزة الواجب توفّرها فيه، ومنها امتلاك صوت خشن وأجش وواضح وعالٍ إلى حد ما عند التحدّث، أمّا الصوت الناعم والخافت فلا يتناسب مع علامات الجمال للرجل.

الشعر، يعرف العرب بشعرهم الناعم والداكن اللون مع وجود موجات خفيفة تضفي عليه شكلاً من الحيوية، ولا يقتصر جمال الرجل العربي على وجود الشعر حيث أثبت العديد من الرجال الصلع بأن جمال الرجل لا يقتصر على وجود شعر على رؤوسهم.

الرموش الطويلة والكثيفة، تمنح هذه النوعية من الرموش للرجل وحسن وجمال في عينيه لا مثيل لهما، حيث تبدي العيون بمظهر العيون المكّحلة بشكل طبيعي، كما تزيد جاذبيتهما ولمعانهما.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد