رجل

علامات تكشف لك مدى توافقك مع زوجتك

نقدم لك اليوم عزيزي الرجل 6 علامات ستكشف لك مدى توافقك مع شريكة حياتك:

هل تتفقان على رأي واحد؟
إذا كان هناك الكثير من النقاط المشتركة بينكما وتتفقان في أغلب الوقت على رأي واحد فهذا يعزز التوافق بينكما.

هل لديكما نفس العادات والتقاليد؟
ما يسمح لكما أن يكون رأيكما واحد ومتطابق في الكثير من المواقف هو توافق العادات والتقاليد وغالبا ذلك يكون نابع من نشأة الفرد ومستواه الثقافي.

هل تقدرك؟
إذا كانت تقدرك بالقول والفعل حتى لو كانت تصرفاتك بسيطة، وتفخر دوما بأنك رجلها، ولا تكثر من لومك وتوبيخك إن أخطأت، ولا تفعل ذلك أبدا أمام الآخرين، وتظهر رغبة حقيقية في التسامح فهي بكل تأكيد تشعر معك بالراحة والتوافق.

هل تتواصل معها بشكل جيد؟
إذا كنت تستمع لها جيدا وتتطلع إلى مشكلاتها وتساهم في اقتراح الحلول فذلك يساعد على زيادة الود والحب بينكما.

هل هناك ثقة بينكما أم شك؟
الثقة والشك قد تنبع في الأساس من الغيرة ولكن هناك شعرة بينهما، فقد تتحول حياتك لجحيم لمجرد أنها غيورة بشكل غير طبيعي، حاول أن تزرع الثقة داخلها وداخلك أنت أيضاً.

هل يمكنها التضحية من أجلك؟
المرأة عندما تحب شخصا ما حبا حقيقيا، فإن مشاعر الحب والرومانسية التي تسيطر عليها تجعلها على استعداد للتضحية براحتها وسعادتها من أجل من تحب، فإذا كانت كذلك فهي بكل تأكيد على قدر كافي من التفاهم معك، ولكن لا تنسى أن عليك أن تضحي مثلها تماماً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.