تحول استاد الدوحة خلال مباراة القمة بين فريقي اتحاد ابناء مجد الكروم ونادي بئر المكسور الى ثكنة عسكرية حيث انتشر افراد الوحدات الخاصة وحرس الحدود والشرطة في كل ركن من اركان الملعب تحسبا لحدوث اي اشكال ما قبل المباراه وخلالها وبعد انتهائها . لكن هذه القوات العسكرية والشرطة والتي بلغ عدد افرادها ما يقارب 150 رجل شرطة اتت مدججة بمعدات قمع الشغب وكانت على استعداد تام لمواجهة جمهور الفريقين لكن الوعي الكبير والادراك لدى جمهور الفريقين اعاد هذه القوات من حيث اتت بخفي حنين وابقتهم بدون عمل لعدم وقوع اي اشكال يذكر في الملعب وخارجه .

تحول استاد الدوحة خلال مباراة القمة بين فريقي اتحاد ابناء مجد الكروم ونادي بئر المكسور الى ثكنة عسكرية حيث انتشر افراد الوحدات الخاصة وحرس الحدود والشرطة في كل ركن من اركان الملعب تحسبا لحدوث اي اشكال ما قبل المباراه وخلالها وبعد انتهائها .

لكن هذه القوات العسكرية والشرطة  والتي بلغ عدد افرادها ما يقارب 150 رجل شرطة اتت مدججة بمعدات قمع الشغب وكانت على استعداد تام لمواجهة جمهور الفريقين لكن الوعي الكبير والادراك  لدى جمهور الفريقين اعاد هذه القوات من حيث اتت بخفي حنين وابقتهم بدون عمل لعدم وقوع اي اشكال يذكر في الملعب وخارجه . 





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.