عقدت اللجنة الشعبية في عرابه مساء الاثنين اجتماع لها في قاعة المجلس المحلي بحضور رئيس المجلس عمر نصار وكافة اعضاء اللجنة الشعبية من اجل التشاور حول الترتيبات الاولية لاحياء الذكرى الـ 36 ليوم الارض الخالد. افتتح الاجتماع رئيس المجلس المحلي بكلمة اكد فيها على اهمية احياء الذكرى بشكل يليق بالحدث والعمل سويا على انجاح فعالياته والمشاركة العامة في المهرجان المركزي في دير حنا، كما تم الاتفاق على اجراء المسيرة التقليدية المحلية والتي تجوب شوارع عرابه الى جانب وضع اكاليل من الورود على اضرحة الشهداء. كما تم الاتفاق على عقد جلسة اخرى يوم الخميس، بمشاركة مجلس الشبيبة العام الذي يمثل طلاب الاعداديات والثانويات في حملة ارشاد وتوعية لاجيال الشبيبة وذلك بهدف تقديم معلومات وشرح عن اهمية يوم الارض، حيث سيتم تفعيل فعاليات للطلاب في المدارس، كما تم الاتفاق على تخصيص خطبة الجمعة عن ذكرى يوم الارض وتوزيع بيان على الاهالي .

عقدت اللجنة الشعبية في عرابه مساء الاثنين اجتماع  لها في قاعة المجلس المحلي بحضور رئيس المجلس عمر نصار وكافة اعضاء اللجنة الشعبية من اجل التشاور حول الترتيبات الاولية لاحياء الذكرى الـ 36 ليوم الارض الخالد.

افتتح الاجتماع رئيس المجلس المحلي  بكلمة اكد فيها على اهمية احياء الذكرى بشكل يليق بالحدث والعمل سويا على انجاح فعالياته والمشاركة العامة في المهرجان المركزي في دير حنا،  كما تم الاتفاق على اجراء المسيرة التقليدية  المحلية والتي تجوب شوارع عرابه الى جانب وضع اكاليل من  الورود على اضرحة الشهداء.

كما تم الاتفاق على عقد جلسة اخرى يوم الخميس، بمشاركة مجلس الشبيبة العام الذي يمثل طلاب الاعداديات والثانويات  في حملة ارشاد وتوعية لاجيال الشبيبة وذلك بهدف  تقديم معلومات وشرح عن اهمية يوم الارض، حيث  سيتم تفعيل فعاليات للطلاب في  المدارس،  كما تم الاتفاق على تخصيص خطبة الجمعة عن ذكرى يوم الارض وتوزيع بيان على الاهالي.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.