احتفلت مدرسة النور يوم الاثنين بيوم الأم والربيع وقد تخلل اليوم فقرات عديدة ومشوقة, حيث بدأ البرنامج منذ الصباح وتم شرح عام للطلاب عن اهمية العائلة وعظمة هذا اليوم. وعبر الطلاب عن مشاعرهم القوية اتجاه امهاتهم . بعدها قام جميع الطلاب بالتجمع في قاعة المدرسة وألقت مديرة المدرسة المربية لينا ادريس كلمتها وقامت بتهنئة الطلاب وأمهاتهم بمناسبة هذا اليوم. وقد اثنت على عمل الطاقم والطلاب في المدرسة. ابتدأت الفعاليات بعرض شرائح تشرح عملية اختلاط المواد وإنتاج الصابون من قبل طاقم متحف الرواد للعلوم والتقنيات. وبعدها اجريت تجربة امام الطلاب حول كيفية صنع الشمع المعطر بألوان مختلفة تعبر عن جمال فصل الربيع وقد شارك الطلاب بسكب المسحوق داخل القوالب وصنع باقة زهور ليقدمها كل طالب هدية لامه. بعد ذلك انتقل الطلاب لفقرة الابداع والفن حيث تم تقسيم الطلاب لعدة مجموعات لانتاج اعمال فنية مختلفة تتضمن استعمال الطين وانتاج اشكال متنوعة من ابداع طلاب الصف العاشر وقد عمل الصف الثاني عشر 1 بمشاركة الصف الرابع بالرسم والتلوين على قطع من الكراميكا, أما صف الثاني عشر 2 والصف السابع فقد عملوا بالجابصين وصنع الوجوه . تخللت الفقرة الاخيرة صنع بطاقات معايدة مميزة للامهات مقدمة من ابنائهم تفوح عطر المحبة والامتنان والتقدير لعظمة الام. من الجدير ذكره مشاركة فنانين متطوعين في هذا اليوم (مروان ابو الهيجاء، ريا اسدي، وعائشة خطيب ،بانا عاصلة والمتطوعة الالمانية أجنيس وشادي كنانة) فلهم جزيل الشكر والتقدير على مجهودهم . وقد شمل هذا اليوم فعاليات مميزة وممتعة شارك جميع الطلاب فيها وعبر الجميع عن سعادتهم خلال اليوم الخاص جداً, حيث رسمت الابتسامة على وجوه الحضور والمشاركين .

احتفلت مدرسة النور يوم الاثنين بيوم الأم والربيع وقد تخلل اليوم فقرات عديدة ومشوقة, حيث بدأ البرنامج منذ الصباح وتم شرح عام للطلاب عن اهمية العائلة وعظمة هذا اليوم. وعبر الطلاب عن مشاعرهم القوية اتجاه امهاتهم . بعدها قام جميع الطلاب بالتجمع في قاعة المدرسة وألقت مديرة المدرسة المربية لينا ادريس كلمتها وقامت بتهنئة الطلاب وأمهاتهم بمناسبة هذا اليوم. وقد اثنت على عمل الطاقم والطلاب في المدرسة. ابتدأت الفعاليات بعرض شرائح تشرح عملية اختلاط المواد وإنتاج الصابون من قبل طاقم  متحف الرواد للعلوم والتقنيات. وبعدها اجريت تجربة امام الطلاب حول كيفية صنع الشمع المعطر بألوان مختلفة تعبر عن جمال فصل الربيع وقد شارك الطلاب بسكب المسحوق داخل القوالب وصنع باقة زهور ليقدمها كل طالب هدية لامه.

بعد ذلك انتقل الطلاب لفقرة الابداع والفن حيث تم تقسيم الطلاب لعدة مجموعات  لانتاج اعمال فنية  مختلفة تتضمن استعمال الطين وانتاج اشكال متنوعة من ابداع  طلاب الصف العاشر وقد عمل الصف الثاني عشر 1 بمشاركة الصف الرابع  بالرسم والتلوين على قطع من الكراميكا, أما صف الثاني عشر 2  والصف السابع فقد عملوا بالجابصين وصنع الوجوه .

تخللت الفقرة الاخيرة صنع بطاقات معايدة مميزة للامهات مقدمة من ابنائهم تفوح عطر المحبة والامتنان والتقدير لعظمة الام.

من الجدير ذكره مشاركة فنانين متطوعين في هذا اليوم (مروان ابو الهيجاء، ريا اسدي، وعائشة خطيب ،بانا عاصلة والمتطوعة الالمانية أجنيس وشادي كنانة) فلهم جزيل الشكر والتقدير على مجهودهم .

وقد شمل هذا اليوم فعاليات مميزة وممتعة شارك جميع الطلاب فيها وعبر الجميع عن سعادتهم خلال اليوم الخاص جداً, حيث رسمت الابتسامة على وجوه الحضور والمشاركين .
































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.