استضاف قسم الرياضة في المركز الجماهيري بعثة أعضاء المجالس والبلديات في قسم الرياضة وممثليهم وذالك ضمن برنامج (فوطبول فور بيس )رياضة من اجل السلام بدا الاجتماع بكلمة من مدير قسم الرياضة عادل عزام ومن مفتش الرياضة غازي نجيدات عن كيفية التحضير قبل السفر وشرح عن البرنامج في بريطانيا وتحدث أيضا ممثل القنصلية البريطانية عن الترتيبات والإجراءات القانونية قبل وأثناء السفر. ونذكر أن المركز الجماهيري أعلن جهوزية عدد من الشباب للسفر إلى بريطانيا ومرافقة البعثة والمشاركة في تدريبات البعثة التي ستسافر يوم الخميس 22/3/2012 والعودة 28/3/2012 .

استضاف قسم الرياضة في المركز الجماهيري بعثة أعضاء المجالس والبلديات في قسم الرياضة وممثليهم وذالك ضمن برنامج (فوطبول فور بيس )رياضة من اجل السلام بدا الاجتماع بكلمة من مدير قسم الرياضة عادل عزام ومن مفتش الرياضة غازي نجيدات عن كيفية التحضير قبل السفر وشرح عن البرنامج في بريطانيا وتحدث أيضا ممثل القنصلية البريطانية عن الترتيبات والإجراءات القانونية قبل وأثناء السفر.

ونذكر أن المركز الجماهيري أعلن جهوزية عدد من الشباب للسفر إلى بريطانيا ومرافقة البعثة والمشاركة في تدريبات البعثة التي ستسافر يوم الخميس 22/3/2012 والعودة 28/3/2012 .
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.