اقدمت مؤسسة المنبر للثقافة والتعليم بتنظيم يوم ارشادي مركز لمعلمي اللغة العربية والرياضيات في المدارس الابتدائية من منطقة البطوف والشاغور على كيفية استعمال الموقع المحوسب "يا مدارس" الذي تم اطلاقه الاسبوع المنصرم. هذا وقد اقدمت المؤسسة منذ الاسبوع الماضي على اجراء لقاءات مركزه للمعلمين يتم تعريفهم بها على الموقع وميزاته وكانت موجهه لمعلمي المدارس الابتدائية في منطقة مدينة طمره في حين ستستمر اللقاءات بالأسابيع المقبلة في مناطق اخرى . اللقاء الاخير الذي اجري في المركز الثقافي بمدينة سخنين اقيم بحضور عشرات من المعلمين ومركزي المواضيع حيث اقدم مدير المؤسسة د. احمد هيبي بتعريف المعلمين على الموقع وأقسامه , في حين قام د. احمد هيبي بعرض نماذج لدروس وفعاليات محوسبة في الموضوعين , هذا وتخلل اللقاء على ارشاد من قبل مبرمج الموقع محمد خلايلة بكيفية التسجيل للموقع وإنشاء المهام المحسوبة واستخدام كافة مزايا الموقع الخاصة والتي تشمل فيما بينها التواصل ما بين المعلمين والطلاب وإدارة الموقع , التقارير الخاصة التي تدعم المعلم في معرفة الصعوبات التي يواجهها الطلاب ومعرفة مدى فهمهم للمواد التدريسية والعديد من المزايا الاخرى ... في نهاية اللقاء تقدم طاقم العمل على الموقع ومدير المؤسسة بشكرهم للمعلمين الذين شاركوا في هذا اللقاء وقاموا بالإجابة على استفساراتهم وتدوين ملاحظاتهم واقتراحاتهم الخاصة من اجل تطوير الموقع اكثر وأكثر , هذا ويذكر ان اللقاء شمل معرض لكافة إصدارات المؤسسة من الكتب التعليمية الخاصة بالمرحلة الابتدائية .

اقدمت مؤسسة المنبر للثقافة والتعليم بتنظيم يوم ارشادي مركز لمعلمي اللغة العربية والرياضيات في المدارس الابتدائية من منطقة البطوف والشاغور على كيفية استعمال الموقع المحوسب "يا مدارس" الذي تم اطلاقه الاسبوع  المنصرم.

هذا وقد اقدمت المؤسسة منذ الاسبوع الماضي على اجراء لقاءات مركزه للمعلمين يتم تعريفهم بها على الموقع وميزاته وكانت موجهه لمعلمي المدارس الابتدائية في منطقة مدينة طمره في حين ستستمر اللقاءات بالأسابيع المقبلة في مناطق اخرى .

اللقاء الاخير الذي اجري في المركز الثقافي بمدينة سخنين اقيم بحضور عشرات من المعلمين ومركزي المواضيع حيث اقدم مدير المؤسسة د. احمد هيبي بتعريف المعلمين على الموقع وأقسامه , في حين قام د. احمد هيبي  بعرض نماذج لدروس وفعاليات محوسبة في الموضوعين , هذا وتخلل اللقاء على ارشاد من قبل مبرمج الموقع محمد خلايلة بكيفية التسجيل للموقع وإنشاء المهام المحسوبة واستخدام كافة مزايا الموقع الخاصة والتي تشمل فيما بينها التواصل ما بين المعلمين والطلاب وإدارة الموقع , التقارير الخاصة التي تدعم المعلم في معرفة الصعوبات التي يواجهها الطلاب ومعرفة مدى فهمهم للمواد التدريسية والعديد من المزايا الاخرى ...

في نهاية اللقاء تقدم طاقم العمل على الموقع ومدير المؤسسة بشكرهم للمعلمين الذين شاركوا  في هذا اللقاء وقاموا بالإجابة على استفساراتهم وتدوين ملاحظاتهم واقتراحاتهم الخاصة من اجل تطوير الموقع اكثر وأكثر , هذا ويذكر ان اللقاء شمل معرض لكافة إصدارات المؤسسة من الكتب التعليمية الخاصة بالمرحلة الابتدائية .










































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.