نظمت مدرسة البخاري الشاملة يوما للرياضيات بإعداد وإشراف مركزة الرياضيات المعلمه نجاح نجار وبالتعاون والتنسيق مع طاقم الرياضيات في المدرسه, حيث تبدل التعب بالفخر والاعتزاز لما حققه هذا اليوم من نجاح وتقدير. تناول هذا اليوم فعاليات عديدة منها التعليمية التي كان لها وقعها الخاص فقد تم اعداد 30 محطة في الرياضيات , مر بهم جميع الطلاب واستعملوا الرياضيات بطرق شيقة ومتعددة. كما وقدم الطلاب فعاليات ترفيهية حملت في طياتها المرح والمتعة, افتتحت بدعاء الاستفتاح للطالب نضال نصار, ومن ثم كلمة لمديرة المدرسه ردينه شلاعطة, مسرحية في الاشكال الهندسية تمثيل الطلاب نجوان موسى , نسرين عاصلة , كارم عاصلة , باسل عاصلة , رشاد حلو و صالح عاصلة , زجل في الرياضيات القاء الطالبين نسيم عرابي ونجوان موسى , قصيدة يوم الرياضيات القاء الطالبتين حلا وهبه عاصلة , أغنية يا طالب العلم وينك القاء الطالبة صابرين عرابي, رسالة محبة للطالب أحمد عاصلة وقد تولت العرافة الطالبة ملاك عرابي. بالإضافة لإقامة معرض في الرياضيات عرضت فيه لوحات لوسائل ايضاح وألعاب في الرياضيات.

نظمت مدرسة البخاري الشاملة يوما للرياضيات بإعداد وإشراف مركزة الرياضيات المعلمه نجاح نجار وبالتعاون والتنسيق مع طاقم الرياضيات في المدرسه, حيث تبدل التعب بالفخر والاعتزاز لما حققه هذا اليوم من نجاح وتقدير.

تناول هذا اليوم فعاليات عديدة منها التعليمية التي كان لها وقعها الخاص فقد تم اعداد 30 محطة في الرياضيات , مر بهم جميع الطلاب واستعملوا الرياضيات بطرق شيقة ومتعددة. كما وقدم الطلاب فعاليات ترفيهية حملت في طياتها المرح والمتعة, افتتحت بدعاء الاستفتاح للطالب نضال نصار, ومن ثم كلمة لمديرة المدرسه ردينه شلاعطة, مسرحية في الاشكال الهندسية تمثيل الطلاب نجوان موسى , نسرين عاصلة , كارم عاصلة , باسل عاصلة , رشاد حلو و صالح عاصلة , زجل في الرياضيات القاء الطالبين نسيم عرابي ونجوان موسى , قصيدة يوم الرياضيات القاء الطالبتين حلا وهبه عاصلة , أغنية يا طالب العلم وينك القاء الطالبة صابرين عرابي, رسالة محبة للطالب أحمد عاصلة وقد تولت العرافة الطالبة ملاك عرابي.

بالإضافة لإقامة معرض في الرياضيات عرضت فيه لوحات لوسائل ايضاح وألعاب في الرياضيات.


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.