بعد مشاورات طويلة لاقامة لجنة تولي اوقاف وعقارات الوقف الاسلامي في عرابه، تم التوافق على اقامة لجنة انتقالية مؤقتة بحضور رئيس المجلس عمر واكد، قاضي المحكمة الشرعية زياد لهواني، الدكتور زياد ابو مخ من وزارة الاديان وائمة مساجد عرابه. وتم الاتفاق على اللجنة المكونة من المحاسب عبد الحليم نعامنه، المحامي عزمي يونس نصار ،الشيخ محمد نجار امام عرابه القديم والشيخ صالح يوسف احمد . افتتح الاجتماع رئيس المجلس المحلي عمر نصار بالقاء كلمة اكد فيها على اهمية التوافق على اقامة لجنة الاوقاف لرعاية وتسجيل اوقاف وعقارات الوقف الاسلامي في القرية، وشرح القاضي زياد لهواني للحضور عن جهوده المتواصلة التي تكللت بالنجاح والتوافق على اقامة اللجنة مؤكدا بانها مؤقتة وانتقالية لمدة سنة مشيرا بان اللجنة عليها تقديم تقارير شهرية تتيح لكل مواطن الاطلاع عليها وهي لجنة قانونية يتم المصادقة عليها من قبل المحكمة الشرعية يوم الاحد القادم وان الباب مفتوح وان باب الانتساب للجمعية سيكون مفتوحا للجميع . وبارك الدكتور زياد ابو مخ هذا التوافق واشار انها خطوة مباركة مميزة تشرف عرابة، وطالب باقامة جمعية في كل مسجد في عرابه للحصول على المبالغ والملاكات المستحقة في وزارة الاديان.

بعد مشاورات طويلة  لاقامة لجنة تولي اوقاف وعقارات الوقف الاسلامي في عرابه، تم التوافق على اقامة لجنة انتقالية مؤقتة بحضور رئيس المجلس عمر واكد، قاضي المحكمة الشرعية زياد لهواني، الدكتور زياد ابو مخ من وزارة الاديان وائمة مساجد عرابه.

وتم الاتفاق على اللجنة المكونة من المحاسب عبد الحليم نعامنه، المحامي عزمي يونس نصار ،الشيخ محمد نجار امام عرابه القديم والشيخ صالح يوسف احمد .

افتتح الاجتماع رئيس المجلس المحلي عمر نصار  بالقاء كلمة اكد فيها على اهمية التوافق على اقامة لجنة الاوقاف لرعاية وتسجيل اوقاف وعقارات الوقف الاسلامي في القرية، وشرح القاضي زياد لهواني للحضور عن جهوده المتواصلة التي تكللت بالنجاح والتوافق على اقامة اللجنة مؤكدا بانها مؤقتة وانتقالية لمدة سنة مشيرا بان اللجنة عليها تقديم تقارير شهرية تتيح لكل مواطن الاطلاع عليها وهي لجنة قانونية يتم المصادقة عليها من قبل المحكمة الشرعية يوم الاحد القادم وان الباب مفتوح وان باب الانتساب للجمعية سيكون مفتوحا للجميع .

وبارك الدكتور زياد ابو مخ هذا التوافق واشار انها خطوة مباركة مميزة تشرف عرابة، وطالب باقامة جمعية في كل مسجد في عرابه للحصول على المبالغ والملاكات المستحقة في وزارة الاديان.





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.