"اريك انت مسير غير مخير"، "وحدتنا اسا مستقبلنا ووجودنا"، "شعارنا الامان حماية الارض والعرض"، هذه بعض الشعارات التي تعالت في المظاهرة التي قام بها اهالي قريتي يانوح جث صباح الخميس تتقدمهم اللجنة الشعبية والتي تضم رؤوساء مجالس واعضاء سابقين، اعضاء لجنة الوقف في القريتتين ضد رئيس اللجنة المعينة اريك برامي، بعد عدم استجابته برامي لمطالبهم. في المظاهرة نادى المشاركون برامي الى عدم النكوث بوعودة والعمل الى عدم انضمام القرية الى اتحاد الصرف الصحي "العين" والتراجع عن القيام بمسح الممتلكات والذي من شأنه رفع ضريبة الارنونا على السكان. كما طالب المتظاهرون المجلس المحلي ورئيسة العمل على الحفاظ على الاراضي والغاء كل المخططات التي من شأنها الحاق الاضرار بالاراض التابعة للقريتيين. اضافة الى المطالبة بوقف تبذير الاموال العامة، على حد تعبيرهم كتعيين مستشارة تتقاضي 14000 شاقل وسائق يتقاضى 8000 شاقل. خلال المظاهرة اكدت اللجنة الشعبية بأنة ستكون هناك خطوات اخرى قريبا وكل هذا من اجل مصلحة القرية.

"اريك انت مسير غير مخير"، "وحدتنا اسا مستقبلنا ووجودنا"، "شعارنا الامان حماية الارض والعرض"، هذه بعض الشعارات التي تعالت في المظاهرة التي قام بها اهالي قريتي يانوح جث صباح الخميس تتقدمهم اللجنة الشعبية والتي تضم رؤوساء مجالس واعضاء سابقين، اعضاء لجنة الوقف في القريتتين ضد رئيس اللجنة المعينة اريك برامي، بعد عدم استجابته برامي لمطالبهم.

في المظاهرة نادى المشاركون برامي الى عدم النكوث بوعودة والعمل الى عدم انضمام القرية الى اتحاد الصرف الصحي "العين" والتراجع عن القيام بمسح الممتلكات والذي من شأنه رفع ضريبة الارنونا على السكان.

كما طالب المتظاهرون المجلس المحلي ورئيسة العمل على الحفاظ على الاراضي والغاء كل المخططات التي من شأنها الحاق الاضرار بالاراض التابعة للقريتيين. اضافة الى المطالبة بوقف تبذير الاموال العامة، على حد تعبيرهم كتعيين مستشارة تتقاضي 14000 شاقل وسائق يتقاضى 8000 شاقل.

خلال المظاهرة اكدت اللجنة الشعبية بأنة ستكون هناك خطوات اخرى قريبا وكل هذا من اجل مصلحة القرية.

 














































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.