الحق فريق هبوعيل فتيات سخنين بقيادة المدرب زاهي عليان شر هزيمة بفريق هبوعيل بيتح تكفا في مباراة دوري كرة القدم للفتيات والتي جرت مساء الثلاثاء على استاد الدوحه حيث هزم فريق هبوعيل فتيات سخنين بفريق فتيات هبوعيل بيتح تكفا بالنتيجه (17-صفر). فريق هبوعيل فتيات بيتح تكفا حضر الى المباراه بدون عدد كبير من تركيبة الفريق ما حذا بهم للعب ب(8) لاعبات بدل (11) لتغيب عدد من لاعبات التركيب الاول بسبب مشاركتهن في رحلة مدرسية الى ايلات كما افاد مدرب الفريق . سجل اهداف فريق هبوعيل فتيات سخنين كل من آمنه ابو زينب (7) ، حنين زبيدات (3) ، مريان عوض (3) ، رنين زبيدات (2) ، اصالة نصار (1) واسيل الياس (1) .

الحق فريق هبوعيل فتيات سخنين بقيادة المدرب زاهي عليان شر هزيمة بفريق هبوعيل بيتح تكفا في مباراة دوري كرة القدم للفتيات والتي جرت مساء الثلاثاء على استاد الدوحه حيث هزم فريق هبوعيل فتيات سخنين بفريق فتيات هبوعيل بيتح تكفا بالنتيجه (17-صفر).

فريق هبوعيل فتيات بيتح تكفا حضر الى المباراه بدون عدد كبير من تركيبة الفريق ما حذا بهم للعب ب(8) لاعبات بدل (11) لتغيب عدد من لاعبات التركيب الاول بسبب مشاركتهن في رحلة مدرسية الى ايلات كما افاد مدرب الفريق .

سجل اهداف فريق هبوعيل فتيات سخنين كل من آمنه ابو زينب (7) ، حنين زبيدات (3) ، مريان عوض (3) ، رنين زبيدات (2) ، اصالة نصار (1) واسيل الياس (1) .












































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.