قام طلاب الصفوف السادس ( أ. ب. ج ) بجولة في احضان الطبيعة في المحيط القريب حيث تمتع الطلاب بالطبيعة وجمالها من بساط اخضر وازهار يانعة تتزين بألوان قوس قزح وسمعوا العصافير تغرد راقصة على أغصان الاشجار ,هدفت الجولة إلى تعزيز الروابط الاجتماعية بين الطلاب والمعلمين وتقريب الطلاب لطبيعتهم. وقد رافق الطلاب في رحلتهم هذه العديد من معلمي ومعلمات الصفوف ، وهناك في أجواء الطبيعة الخلابة وتحت أغصان الأشجار المظلة قام بعض الصفوف بتحضير التبولة بمساعدة معلماتهم, مما أضاف من المتعة والفرح ، بالإضافة الى شوي البطاطا وشرب شاي الوعر مع البسكويت اللذيذ , هذا وقد أعرب الطلاب عن مدى سرورهم ورضاهم عن هذا اليوم.

قام طلاب الصفوف السادس ( أ. ب. ج ) بجولة في احضان الطبيعة في المحيط القريب حيث تمتع الطلاب بالطبيعة وجمالها من بساط اخضر وازهار يانعة تتزين بألوان قوس قزح وسمعوا العصافير تغرد راقصة على أغصان الاشجار ,هدفت الجولة إلى تعزيز الروابط الاجتماعية بين الطلاب والمعلمين وتقريب الطلاب لطبيعتهم.

وقد رافق الطلاب في رحلتهم هذه العديد من معلمي ومعلمات الصفوف ، وهناك في أجواء الطبيعة الخلابة وتحت أغصان الأشجار المظلة قام بعض الصفوف بتحضير التبولة بمساعدة معلماتهم, مما أضاف من المتعة والفرح ، بالإضافة الى شوي البطاطا وشرب شاي الوعر مع البسكويت اللذيذ , هذا وقد أعرب الطلاب عن مدى سرورهم ورضاهم عن هذا اليوم.




































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.