توفي صباح اليوم الثلاثاء المربي عبدالسلام طه قدح عن عمر ناهز الـ28 سنة إثر مرض عضال لم يمهله طويلا. هذا وقد شُيّعت جنازة المرحوم ظهر اليوم من مسجد التقوى في كفرمندا إلى المقبرة الجنوبية حيث ووري الثرى، وتُقبل التعازي في قاعة مسجد التقوى للجال وللنساء في بيت والد الفقيد. ودرّس المرحوم في مدرسة ابن خلدون الإعدادية في قرية كفرمندا، حيث عرف عنه بتواضعه وأخلاقه العالية وحبه لمهنته وطلابه.وعقب سماع الخبر عقدت الهيئة التدريسية في المدرسة صباح هذا اليوم جلسة، نعى فيها مدير المدرسة "محمد فهد زيادنة" والمعلمين، المربي الفقيد، كذلك نعى مدير قسم المعارف السيد "جمال طه" الفقيد سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته .

توفي صباح اليوم الثلاثاء المربي عبدالسلام طه قدح عن عمر ناهز الـ28 سنة إثر مرض عضال لم يمهله طويلا.

هذا وقد شُيّعت جنازة المرحوم ظهر اليوم من مسجد التقوى في كفرمندا إلى المقبرة الجنوبية حيث ووري الثرى، وتُقبل التعازي في قاعة مسجد التقوى للرجال وللنساء في بيت والد الفقيد. 

ودرّس المرحوم في مدرسة ابن خلدون الإعدادية في قرية كفرمندا، حيث عرف عنه بتواضعه وأخلاقه العالية وحبه لمهنته وطلابه.وعقب سماع الخبر عقدت الهيئة التدريسية في المدرسة صباح هذا اليوم جلسة، نعى فيها مدير المدرسة "محمد فهد زيادنة" والمعلمين، المربي الفقيد، كذلك نعى مدير قسم المعارف "جمال طه" الفقيد سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.