فاز فريقا، ابن تيمية حورة، وفريق المختار عرعرة النقب، يوم الخميس من هذا الأسبوع، في مباريات النصف النهائي في دوري كرة القدم المصغرة اللوائي الذي نظمه عدنان العمور مدير قسم الرياضة في مجلس كسيفه، حيث فاز ابن تيمية حورة بالنتيجة 4-5 على فريق الفرعة "ا"، وفاز المختار عرعرة النقب بالنتيجة 5-2 على فريق كسيفه، وبذلك تأهل فريقي ابن تيمية حورة، والمختار عرعرة النقب، للمباراة النهائية، والتي من المتوقع أن تكون اسخن من برودة شتاء النقب. شاركت في الدوري ثماني فرق من مختلف مناطق النقب، وهي: الفرعة "أ"ـ الفرعة "ب"، ابن تيمه حورة، المختار عرعرة النقب، الإخاء - كسيفه، تل الملح كسيفه، المهاجرين حورة، الفاروق من السرة. ولعب في الفرق المشاركة، عدة لاعبين من الدرجة الممتازة، وغيرها في الدوري الإسرائيلي، ومنهم: أمير أبو عرار، من فريق المختار عرعرة النقب، وضياء أبو عيادة من الفرعة "أ"، عامر الأطرش من فريق ابن تيمية، واللاعب سليمان السعايدة. وفي حديث مع عدنان العمور، قسم الرياضة في مجلس كسيفه، ومنظم الدوري، الذي تحدث باسمه واسم زيفا شبيط مديرة المركز الجماهيري في كسيفة، قال:" الحمد لله كان الدوري ناجحا جدا، وكان تجاوب وتفاعل الجمهور كبير جدا رغم برودة شتاء النقب، وإننا نشكر كل من شارك من الفرق، وأعضاء المجلس من الذين شاركونا في الحضور، نخص بالذكر الأستاذ خالد أبو عجاج القائم بأعمال رئيس المجلس، وكذلك عضوي المجلس الأستاذ عودة الزبارقة، والأستاذ جميل أبو عجاج، كما نشكر إدارة المجلس المحلي، وكل العاملين الذين عملوا تطوعا في التنظيم، وترتيب شؤون الدوري، كما اشكر زيفا شبيط مديرة المركز الجماهيري، اخوني في قسم الرياضة في المركز الجماهيري ونخص بالذكر مركز الدوري خليل العمور، ومركز الشبيبة في المركز الجماهيري أيمن أبو حجاج، وطاقم العمل في المركز الجماهيري، كما نشكر إدارة مدرسة الفاروق الثانوية التي سمحت لنا بتنظيم الدوري في ملعب المدرسة. ونهيب بجمهور كرة القدم من النقب عامة بحضور المباراة النهائية على المرتبة الأولى والثانية والتي ستكون إن شاء الله بتاريخ 12/1/2012 الساعة السابعة مساء في ملعب مدرسة الفارق الثانوية، وستكون اللعبة النهائية بحضور رؤساء المجالس، وأعضاء مجالس، ووجهاء من النقب". وأضاف عدنان، قائلا:" سننظم إن شاء الله دوري كبير ومحترم على اسم منصور أبو عجاج رحمه الله، سكرتير المجلس المحلي، وسنعلن عن بدء التسجيل لهذا الدوري عند إكمال التجهيزات اللازمة".

فاز فريقا، ابن تيمية حورة، وفريق المختار عرعرة النقب، يوم الخميس من هذا الأسبوع، في مباريات النصف النهائي في دوري كرة القدم المصغرة اللوائي الذي نظمه عدنان العمور مدير قسم الرياضة في مجلس كسيفه، حيث فاز ابن تيمية حورة بالنتيجة 4-5 على فريق الفرعة "ا"، وفاز المختار عرعرة النقب بالنتيجة 5-2 على فريق كسيفه، وبذلك تأهل فريقي ابن تيمية حورة، والمختار عرعرة النقب، للمباراة النهائية، والتي من المتوقع أن تكون اسخن من برودة شتاء النقب.
شاركت في الدوري ثماني فرق من مختلف مناطق النقب، وهي: الفرعة "أ"ـ الفرعة "ب"، ابن تيمه حورة، المختار عرعرة النقب، الإخاء - كسيفه، تل الملح كسيفه، المهاجرين حورة، الفاروق من السرة.

ولعب في الفرق المشاركة، عدة لاعبين من الدرجة الممتازة، وغيرها في الدوري الإسرائيلي، ومنهم: أمير أبو عرار، من فريق المختار عرعرة النقب، وضياء أبو عيادة من الفرعة "أ"، عامر الأطرش من فريق ابن تيمية، واللاعب سليمان السعايدة.

وفي حديث مع عدنان العمور، قسم الرياضة في مجلس كسيفه، ومنظم الدوري، الذي تحدث باسمه واسم زيفا شبيط مديرة المركز الجماهيري في كسيفة، قال:" الحمد لله كان الدوري ناجحا جدا، وكان تجاوب وتفاعل الجمهور كبير جدا رغم برودة شتاء النقب، وإننا نشكر كل من شارك من الفرق، وأعضاء المجلس من الذين شاركونا في الحضور، نخص بالذكر الأستاذ خالد أبو عجاج القائم بأعمال رئيس المجلس، وكذلك عضوي المجلس الأستاذ عودة الزبارقة، والأستاذ جميل أبو عجاج، كما نشكر إدارة المجلس المحلي، وكل العاملين الذين عملوا تطوعا في التنظيم، وترتيب شؤون الدوري، كما اشكر زيفا شبيط مديرة المركز الجماهيري، اخوني في قسم الرياضة في المركز الجماهيري ونخص بالذكر مركز الدوري خليل العمور، ومركز الشبيبة في المركز الجماهيري أيمن أبو حجاج، وطاقم العمل في المركز الجماهيري، كما نشكر إدارة مدرسة الفاروق الثانوية التي سمحت لنا بتنظيم الدوري في ملعب المدرسة.

ونهيب بجمهور كرة القدم من النقب عامة بحضور المباراة النهائية على المرتبة الأولى والثانية والتي ستكون إن شاء الله بتاريخ 12/1/2012 الساعة السابعة مساء في ملعب مدرسة الفارق الثانوية، وستكون اللعبة النهائية بحضور رؤساء المجالس، وأعضاء مجالس، ووجهاء من النقب".

إعلان

وأضاف عدنان، قائلا:" سننظم إن شاء الله دوري كبير ومحترم على اسم منصور أبو عجاج رحمه الله، سكرتير المجلس المحلي، وسنعلن عن بدء التسجيل لهذا الدوري عند إكمال التجهيزات اللازمة".




























0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد