أعرب عدد من مواطني الطيرة عن غضبهم الشديد وخشيتهم من حادث تبادل إطلاق النار الكثيف الليلة الماضية بين مجموعتين في مركز المدينة، ولحسن الحظ لم تقع إصابات في الأشخاص بينما نجمت أضرار جسيمه لعدد من السيارات التي كانت مركونه في محيط الحدث. واعرب شاهد عيان الذي استيقظ على اصوات دوي الرصاص مذهولا ، انه ابلغ الشرطة البلدية المحلية عن وقوع تبادل اطلاق النار الا ان دورية شرطة وصلت دون ان تفحص ما يجري واقتصر عملها على تفتيش عدد من سيارات المارة وطلب بطاقة الهوية من السواق، ما اثار سخط السكان من هذا التصرف ، معتبرين ان هذا استفزازا واستهتارا بحياة وسلامة اهالي الطيره وليس حرصا على سلامتهم. تجدر الاشارة ان وزير الامن الداخلي يتسحاك اهرونوفيتش زار الطيره الاسبوع المنصرم للاطلاع عن كثب على الاوضاع ، وحين التقائه بعدد من المواطنين في الشارع الطيراوي حملوه المسؤوليه لانعدام الامن والامان وطالبوه يالعمل بجدية والقاء القبض على المجرمين والجناه.

أعرب عدد من مواطني الطيرة عن غضبهم الشديد وخشيتهم من حادث تبادل إطلاق النار الكثيف الليلة الماضية بين مجموعتين في مركز المدينة، ولحسن الحظ لم تقع إصابات في الأشخاص بينما نجمت أضرار جسيمه لعدد من السيارات التي كانت مركونه في محيط الحدث.

واعرب شاهد عيان الذي استيقظ على اصوات دوي الرصاص مذهولا ، انه ابلغ الشرطة البلدية المحلية عن وقوع تبادل اطلاق النار الا ان دورية شرطة وصلت دون ان تفحص ما يجري واقتصر عملها على تفتيش عدد من سيارات المارة وطلب بطاقة الهوية من السواق، ما اثار سخط السكان من هذا التصرف ، معتبرين ان هذا استفزازا واستهتارا بحياة وسلامة اهالي الطيره وليس حرصا على سلامتهم.

تجدر الاشارة ان وزير الامن الداخلي يتسحاك اهرونوفيتش زار الطيره الاسبوع المنصرم للاطلاع عن كثب على الاوضاع ، وحين التقائه بعدد من المواطنين في الشارع الطيراوي حملوه المسؤوليه لانعدام الامن والامان وطالبوه يالعمل بجدية  والقاء القبض على المجرمين والجناه.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.