شيّعت كابول هذا الصباح جثمان المرحومة صبحية كايد شحادة(60 عاماً) والتي توفيت امس الخميس اثر اصابتها بنوبة قلبية في مطار انطاليا حيث كانت بطريق عودتها الى البلاد. وافاد مراسل موقع الشمس ان المرحومة كانت برفقة مجموعة من البلدة في رحلة استجمامية الى انطاليا، ولدى وصول المجموعة امس الى المطار بطريق العودة شعرت المرحومة بآلام حادة في الصدر، وحاول الطاقم الطبي مساعدتها ونقلها الى المستشفى في المدينة لاستكمال العلاج في حين بقي معها إبن شقيقها لرعايتها، الا ان مساعي انقاذ حياتها باءت بالفشل واعلن عن وفاتها في المستشفى. واضاف مراسلنا ان السلطات التركية سهلت عملية نقل الجثمان ووصوله بسرعة الى البلاد، حيث وصل الجثمان الساعة العاشرة من مساء امس.

شيّعت كابول هذا الصباح جثمان المرحومة صبحية كايد شحادة(60 عاماً) والتي توفيت امس الخميس اثر اصابتها بنوبة قلبية في مطار انطاليا حيث كانت بطريق عودتها الى البلاد.

وافاد مراسل موقع الشمس ان المرحومة كانت برفقة مجموعة من البلدة في رحلة استجمامية الى انطاليا، ولدى وصول المجموعة امس الى المطار بطريق العودة شعرت المرحومة بآلام حادة في الصدر، وحاول الطاقم الطبي مساعدتها ونقلها الى المستشفى في المدينة لاستكمال العلاج في حين بقي معها إبن شقيقها لرعايتها، الا ان مساعي انقاذ حياتها باءت بالفشل واعلن عن وفاتها في المستشفى.

واضاف مراسلنا ان السلطات التركية سهلت عملية نقل الجثمان ووصوله بسرعة الى البلاد، حيث وصل الجثمان الساعة العاشرة من مساء امس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.