تعرض عامل سوادني يبلغ من العمر 27 عاما ليلة الخميس لحادث دهس عندما كان يقود دراجته الهوائية قرب المدخل الرئيس لمدينة الطيبه قرب الجسر، ما ادى الى اصابته بجراح متوسطة ،نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفارسابا لتقديم العلاج، في دورية الاسعاف التابعة لمركز تميم الطبي، في حين وصلت طواقم الشرطة للتحقيق في ظروف الحادث. تجدر الاشارة ان عاملا سوادنيا قد لقي مصرعه قبل نحو شهرين بحادث دهس في مدينة الطيره، واصيب عامل اخر بحادث دهس في مدينة الطيبة على الشارع الرئيسي قبل نحو شهرين. ‭‮

تعرض عامل سوادني يبلغ من العمر 27 عاما ليلة الخميس لحادث دهس عندما كان يقود دراجته الهوائية قرب المدخل الرئيس لمدينة الطيبه قرب الجسر، ما ادى الى اصابته بجراح متوسطة ،نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفارسابا لتقديم العلاج، في دورية الاسعاف التابعة لمركز تميم الطبي، في حين وصلت طواقم الشرطة للتحقيق في ظروف الحادث.

تجدر الاشارة ان عاملا سوادنيا قد لقي مصرعه قبل نحو شهرين بحادث دهس في مدينة الطيره، واصيب عامل اخر بحادث دهس في مدينة الطيبة على الشارع الرئيسي قبل نحو شهرين.
‭‮


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.