أصدر الكاتب المبدع والطالب زكي حسيني كتابه الثاني بعنوان " مفتاح آخر للنجاح – تأملات وخواطر " بعد أن سبق وأصدر في السابق كتابة الأول بعنوان " أنا والحياة " . ويعتبر حسيني وهو طالب في مدرسة الجليل الثانوية البلدية في الناصرة , وهو مصاب بمرض سكري الأطفال , من الطلاب المبدعين والموهوبين الذي شقوا طريقهم بثبات ونجاح , حيث بدأ خطوة الألف ميل منذ صغره , بعد أن بدأ إحترافه بكتابة الشعر , الإبداع كموهبة وميول قام بتنميتها وتعزيزها حتى الخطوة الأولى وإصداره للكتاب الأول . وعلق الكثير من الشعراء والكتاب البارزين حول إصدارات الكاتب الناشئ حسيني بإعتباره كاتبا ً يتمتع بقدرات إبداعية لافتة للنظر ممزوجة بين المشاعر والأحاسيس والإبداع الكتابي المنصوص رغم صغر سنه إلا أنه كبير ومميز بالإبداع . وسيحتفل حسيني اليوم الجمعة الساعة السادسة والنصف بمكتبة أبو سلمى البلدية العامة , بالإعلان عن كتابة الجديد والثاني " مفتاح آخر للنجاح " بحضور كتاب وأدباء ولفيف من الشخصيات والمؤسسات و المدارس في المدينة . وسيتخلل البرنامج فقرات متنوعة وعرض فيلم شرائح محوسبة للكاتب زكي حسيني وعرض موسيقي ملتزم للفنانة الملتزمة سلام أبو آمنه وفقرة تكريمية . وستكون الكلمة المركزية في الأمسية للقائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام , الذي منح الدعم الكامل للكاتب حسيني منذ نشأته وحتى اليوم .

أصدر الكاتب المبدع والطالب زكي حسيني كتابه الثاني بعنوان " مفتاح آخر للنجاح – تأملات وخواطر " بعد أن سبق وأصدر في السابق كتابة الأول بعنوان  "  أنا والحياة " .

ويعتبر حسيني وهو طالب في مدرسة الجليل الثانوية البلدية في الناصرة , وهو مصاب بمرض سكري الأطفال , من الطلاب المبدعين والموهوبين الذي شقوا طريقهم بثبات ونجاح , حيث بدأ خطوة الألف ميل منذ صغره , بعد أن  بدأ إحترافه بكتابة الشعر , الإبداع كموهبة وميول قام بتنميتها وتعزيزها حتى الخطوة الأولى وإصداره للكتاب الأول .

وعلق الكثير من الشعراء والكتاب البارزين حول إصدارات الكاتب الناشئ حسيني بإعتباره كاتبا ً يتمتع بقدرات إبداعية لافتة للنظر ممزوجة بين المشاعر والأحاسيس والإبداع الكتابي المنصوص رغم صغر سنه إلا أنه كبير ومميز بالإبداع  .

وسيحتفل حسيني اليوم الجمعة الساعة السادسة والنصف بمكتبة أبو سلمى البلدية العامة , بالإعلان عن كتابة الجديد والثاني " مفتاح آخر للنجاح " بحضور كتاب وأدباء ولفيف من الشخصيات والمؤسسات و المدارس في المدينة .

وسيتخلل البرنامج فقرات متنوعة وعرض فيلم شرائح محوسبة للكاتب زكي حسيني وعرض موسيقي ملتزم للفنانة الملتزمة سلام أبو آمنه وفقرة تكريمية . وستكون الكلمة المركزية في الأمسية للقائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام , الذي منح الدعم الكامل للكاتب حسيني منذ نشأته وحتى اليوم .






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.