أقدم مجهولون صبيحة اليوم الخميس على حرق سيارة جيب تابعة لمهندس المجلس المحلي في يانوح جث حاتم عجمية , وأدى الحريق والانفجار لإحداث أضرار جسيمة في السيارة وكذلك بالممتلكات القريبة منها. وتبين من تحقيقات خبراء الشرطة الذين هرعوا الى مكان انفجار السيارة بأن المجرمين قصدوا احراق تراكتور المجلس المحلي المحاذي لسيارة الجيب, ولكن شاء القدر ان يكون الضرر بغالبيته على سيارة جيب المهندس حاتم عجمية. وفور وقوع الانفجار في الحارة الشمالية هرع العديد من سكانها لإخماد الحريق ومؤازرة مهندس المجلس, بينما عمل خبراء الشرطة على التحقيق الفوري بملابسات الحادث. وتأتي هذه الحادثة بعد فترة من الهدوء النسبي في البلدة, مع العلم بأنه وقعت في السابق بعض عمليات التخريب بممتلكات المواطنين مثل قطع اشجار زيتون وغيرها. رئيس اللجنة المعينة لمجلس يانوح جث زار بيت المهندس عجمية واستنكر هذا العمل السافر وقال في حديث لمراسلنا: هذا عمل قاسٍ جداً , لن يأتي بثمار جيدة لا لأهالي المنطقة زلا أهالي يانوح-جث , وسأعمل بكل القوة والحيوية للإمساك بالجاني ". وأصدر الناطق بلسان المجلس المحلي غالب سيف بيانا" استنكاريا عممه على اهالي البلدة, رافضا خلاله جميع اعمال العنف في البلدة مؤكدا وحدة صف البلدتين في مصلحة واحدة.

أقدم مجهولون صبيحة اليوم الخميس على حرق سيارة جيب تابعة لمهندس المجلس المحلي في يانوح جث حاتم عجمية , وأدى الحريق والانفجار لإحداث أضرار جسيمة في السيارة وكذلك بالممتلكات القريبة منها.

وتبين من تحقيقات خبراء الشرطة الذين هرعوا الى مكان انفجار السيارة بأن المجرمين قصدوا احراق تراكتور المجلس المحلي المحاذي لسيارة الجيب, ولكن شاء القدر ان يكون الضرر بغالبيته على سيارة جيب المهندس حاتم عجمية.

وفور وقوع الانفجار في الحارة الشمالية هرع العديد من سكانها لإخماد الحريق ومؤازرة مهندس المجلس, بينما عمل خبراء الشرطة على التحقيق الفوري بملابسات الحادث.

وتأتي هذه الحادثة بعد فترة من الهدوء النسبي في البلدة, مع العلم بأنه وقعت في السابق بعض عمليات التخريب بممتلكات المواطنين مثل قطع اشجار زيتون وغيرها.

رئيس اللجنة المعينة لمجلس يانوح جث زار بيت المهندس عجمية واستنكر هذا العمل السافر وقال في حديث لمراسلنا: هذا عمل قاسٍ جداً , لن يأتي بثمار جيدة لا لأهالي المنطقة زلا أهالي يانوح-جث , وسأعمل بكل القوة والحيوية للإمساك بالجاني ".

وأصدر الناطق بلسان المجلس المحلي غالب سيف بيانا" استنكاريا عممه على اهالي البلدة, رافضا خلاله جميع اعمال العنف في البلدة مؤكدا وحدة صف البلدتين في مصلحة واحدة.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.