اصدرت المحكمة المركزية في بيتح تكفا اليوم الاحد قرار العقوبه بالسجن المؤبد على شاب من جلجولية بعد ادانته بقتل الطالب امجد شواهنه واصابة الطالب سليمان عامر بجراح قبل نحو عامين ، لدى اطلاق النيران تجاه الحافلة التي اقلت الطلاب من مدارسهم في الطيبه الى منازلهم في كفر قاسم وجلجوليه وكفر برا على خلفية خلاف بين مجموعة طلاب من جلجوليه وكفر قاسم. وكانت المحكمة ذاتها قد قدمت لوائح اتهام ضد اربعة مشبوهين واليوم اصدرت المحكمة قرارا على المتهم الذي كان قاصرا حين وقوع الحادث، ونسبت اليه تهمة التخطيط لتنفيذ جريمه ، القتل وحيازة السلاح. هذا وجاء في قرار الحكم ان المحكمة فرضت السجن المؤبد 25 عاما ، عاما ونصف مع وقف التنفيذ ودفع تعويض لعائلة المرحوم مبلغ 200.000 شاقل.

اصدرت المحكمة المركزية في بيتح تكفا اليوم الاحد قرار العقوبه بالسجن المؤبد على شاب من جلجولية بعد ادانته بقتل الطالب امجد شواهنه واصابة الطالب سليمان عامر بجراح قبل نحو عامين ، لدى اطلاق النيران تجاه الحافلة التي اقلت الطلاب من مدارسهم في الطيبه الى منازلهم في كفر قاسم وجلجوليه وكفر برا على خلفية خلاف بين مجموعة طلاب من جلجوليه وكفر قاسم.

وكانت المحكمة ذاتها قد قدمت لوائح اتهام ضد اربعة مشبوهين واليوم اصدرت المحكمة قرارا على المتهم الذي كان قاصرا حين وقوع الحادث، ونسبت اليه تهمة التخطيط لتنفيذ جريمه ، القتل وحيازة السلاح.

هذا وجاء في قرار الحكم ان المحكمة فرضت السجن المؤبد 25 عاما ، عاما ونصف مع وقف التنفيذ ودفع تعويض لعائلة المرحوم مبلغ 200.000 شاقل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.