تظاهر عصر اليوم السبت العشرات من اعضاء اللجنة الشعبية، نشطاء الحركات والقوى السياسية المحلية والحزبية في الطيبه، في ساحة البنوط في مركز المدينة تمهيدا لانجاح الاضراب الذي اعلنته لجنة المتابعه العليا لنصرة النقب غدا الاحد ولافشال مخطط برافر. هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة بالمخطط والداعمة والمتضامنة مع اهالي النقب. كماوعممت اللجنة الشعبية بيانا على جمهور المواطنين دعت من خلاله الى المشاركه في انجاح الاضراب، والمشاركة في المظاهرة القطرية المقررة يوم غد الاحد امام مكاتب الحكومه في القدس لايصال رسالة لحكومة اسرائيل بان النقب للجميع والقضية قضية الجميع وليس قضية النقب فقط وان هذه المخططات سوف تفشل بالوحدة والتكاتف الجماهيري الذي اعلن اصراره للتصدي لتلك السياسة. ‭‮

تظاهر عصر اليوم السبت العشرات من اعضاء اللجنة الشعبية، نشطاء الحركات والقوى السياسية المحلية والحزبية في الطيبه، في ساحة البنوط في مركز المدينة تمهيدا لانجاح الاضراب الذي اعلنته لجنة المتابعه العليا لنصرة النقب غدا الاحد ولافشال مخطط برافر.

هذا ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المنددة بالمخطط والداعمة والمتضامنة مع اهالي النقب.

كماوعممت اللجنة الشعبية بيانا على جمهور المواطنين دعت من خلاله الى المشاركه في انجاح الاضراب، والمشاركة في المظاهرة القطرية المقررة يوم غد الاحد امام مكاتب الحكومه في القدس لايصال رسالة لحكومة اسرائيل بان النقب للجميع والقضية قضية الجميع وليس قضية النقب فقط وان هذه المخططات سوف تفشل بالوحدة والتكاتف الجماهيري الذي اعلن اصراره للتصدي لتلك السياسة.







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.