تواصل شرطة الطيبة التحقيق في حادثي طعن وإطلاق نار الليلة الماضية في مدينة الطيرة، دون اعتقالات حتى هذه اللحظة . وأسفر حادث الطعن خلال شجار بين مجموعة من الشبان عن إصابة رجل في الأربعين من عمره بإصابة متوسطة تم نقله إلى المستشفى في دورية الإسعاف التابعة لمركز الرحمة الطبي. في حادث آخر أطلق مجهولون النيران تجاه منزل في المدينة دون وقوع إصابات بينما نجمت إضرار في المنزل،ثم لاذوا بالفرار، وتم إبلاغ الشرطة المحلية والبلدية التي وصلت بعد ساعات من وقوع الحادث. وافاد شاهد عيان ان مجموعة شبان من مدينة قلنسوة اطلقت النيران تجاه شبان في احد شوارع الطيره دون وقوع اصابات، واضاف الشاهد ان الامن والامان معدومان في الطيره ووجود الشرطة بكثافة يثير الشكوكحول طبيعة عملها، فهي لا تقوم بواجبها وحتى لا تردع احدا من استخدام الاسلحة ونحن في تخوفات شديدة من تعرض احد ما او أي طفل من المارة لاطلاق النار بشكل عشوائي، قال لمراسلتنا.

تواصل شرطة الطيبة التحقيق في حادثي طعن وإطلاق نار الليلة الماضية في مدينة الطيرة، دون اعتقالات حتى هذه اللحظة .

وأسفر حادث الطعن خلال شجار بين مجموعة من الشبان عن إصابة رجل في الأربعين من عمره بإصابة متوسطة تم نقله إلى المستشفى في دورية الإسعاف التابعة لمركز الرحمة الطبي.

في حادث آخر أطلق مجهولون النيران تجاه منزل في المدينة  دون وقوع إصابات بينما نجمت إضرار في المنزل،ثم لاذوا بالفرار، وتم إبلاغ الشرطة المحلية والبلدية التي وصلت بعد ساعات من وقوع الحادث.

وافاد شاهد عيان ان مجموعة شبان من مدينة قلنسوة اطلقت النيران تجاه شبان في احد شوارع الطيره دون وقوع اصابات، واضاف الشاهد ان الامن والامان معدومان في الطيره ووجود الشرطة بكثافة يثير الشكوكحول طبيعة عملها، فهي لا تقوم بواجبها وحتى لا تردع احدا من استخدام الاسلحة ونحن في تخوفات شديدة من تعرض احد ما او أي طفل من  المارة لاطلاق النار بشكل عشوائي، قال لمراسلتنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.