استضاف حزب التجمع فرع الطيبه امس السبت سفير جمهورية جنوب افريقيا اسماعيل كوفاديا الذي وصل برفقة عضو الكنيست د. جمال زحالقه، وكان باستقبالهما نشطاء التجمع، سكرتير الفرع ايمن حاج يحيى الناشط محمد حاج يحيى وسامي ناشف وضيوف اخرون. وشملت الزيارة جولة ميدانية لتفقد احوال المدينة من مختلف المناحي والإطلاع عن كثب على القضايا الملحة. ومن ثم القى سكرتير الفرع ايمن حاج يحيى، كلمة ترحيبية، تلته كلمة للنائب د. زحالقه ،ثم حوار مفتوح مع جمهور الحضور الذي طرح المعاناة التي تشهدها وشهدتها بلاده من التمييز والعنصرية ، وهو وضع مطابق للاساليب والانماط التي تنتهجها الحكومة والمؤسسات الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني والتمييز العنصري، واكد انه سوف ينقل المعاناة للشعوب الاخرى لتوضيح الصورة الحقيقية للمعاناة والتفرقة العنصرية في البلاد. ‭‮

استضاف حزب التجمع فرع الطيبه امس السبت سفير جمهورية جنوب افريقيا اسماعيل كوفاديا الذي وصل برفقة عضو الكنيست د. جمال زحالقه، وكان باستقبالهما نشطاء التجمع، سكرتير الفرع ايمن حاج يحيى الناشط محمد حاج يحيى وسامي ناشف وضيوف اخرون.

وشملت الزيارة جولة ميدانية لتفقد احوال المدينة من مختلف المناحي والإطلاع عن كثب على القضايا الملحة.

ومن ثم القى سكرتير الفرع ايمن حاج يحيى، كلمة ترحيبية، تلته كلمة  للنائب د. زحالقه ،ثم حوار مفتوح مع جمهور الحضور الذي طرح المعاناة التي تشهدها وشهدتها بلاده من التمييز والعنصرية ، وهو وضع مطابق للاساليب والانماط التي تنتهجها الحكومة والمؤسسات الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني والتمييز العنصري، واكد انه سوف ينقل المعاناة للشعوب الاخرى لتوضيح الصورة الحقيقية للمعاناة والتفرقة العنصرية في البلاد.

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.