يواصل نشطاء ابناء الطيرة الابرار، رئيس واعضاء جمعية دارنا ،بمحاربة العنف على اختلافه وتنظيم النشاطات والفعاليات المتنوعة بشتى الوسائل ولمختلف الاجيال. واستمرارا للفعاليات على مدار اسبوعين فقد نظمت مظاهرة رفع شعارات مساء امس الجمعة قرب مبنى بلدية الطيرة حيث رفع المتظاهرون شعارات ولافتات منددة بالعنف المستشري. تجدر الاشارة ان جمعية دارنا وحركة ابناء الطيرة الابرار التي تشكلت للنهوض بمحاربة العنف ولاعادة الامن والامان للسكان وللعمل من اجل الحد من ظواهر العنف في المدينة، قد دعت لاجتماع خاص مع القوى السياسية المحلية والاطر الحزبية والعائلية في المدينة قبل يومين، لمناقشة اعداد برنامج عمل مشترك من اجل الحد من اعمال العنف الذي حصد ارواح العشرات من الشبان والابرياء دون رادع والأحداث متواليه رغم تواجد شرطوي مكثف في انحاء المدينة وتوظيف ضباط مختصين للطيره، لم يمنع من استمرار العنف . واستجابت جميع القوى للمبادرة، وتم الاتفاق على التعاون المشترك، وطرح المبادرة على المجلس البلدي من اجل تحديد ميزانية خاصة للعام القادم لتنفيذ هذا البرنامج.

يواصل نشطاء ابناء الطيرة الابرار، رئيس واعضاء جمعية دارنا ،بمحاربة العنف على اختلافه وتنظيم النشاطات والفعاليات المتنوعة بشتى الوسائل ولمختلف الاجيال.

واستمرارا للفعاليات على مدار اسبوعين فقد نظمت مظاهرة رفع شعارات مساء امس الجمعة قرب مبنى بلدية الطيرة حيث رفع المتظاهرون  شعارات ولافتات منددة بالعنف المستشري.

تجدر الاشارة ان جمعية دارنا وحركة ابناء الطيرة الابرار التي تشكلت للنهوض بمحاربة العنف ولاعادة الامن والامان للسكان وللعمل من اجل الحد من ظواهر العنف في المدينة،  قد دعت لاجتماع خاص مع القوى السياسية المحلية والاطر الحزبية والعائلية في المدينة قبل يومين،  لمناقشة اعداد برنامج عمل مشترك من اجل الحد من اعمال العنف الذي حصد ارواح العشرات من الشبان والابرياء دون رادع والأحداث متواليه رغم تواجد شرطوي مكثف في انحاء المدينة وتوظيف ضباط مختصين للطيره، لم يمنع من استمرار العنف .

واستجابت جميع القوى للمبادرة، وتم الاتفاق على التعاون المشترك، وطرح المبادرة على المجلس البلدي من اجل تحديد ميزانية خاصة للعام القادم لتنفيذ هذا البرنامج.




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.