يجري مجلس العمال في لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت مؤخرا استعدادات للانتخابات القادمة التي ستجري في شهر أيار العام القادم، حيث تم مساء أمس انتخاب لجنة تحضيرية قطرية للواء المثلث الجنوبي من المدن التابعه للمنطقة تشمل الطيبة، قلنسوه، الطيرة، جلجولية ، كفر برا وكفر قاسم. هذا وعرض رئيس لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت الجديدة النقابي جميل ابو راس خلال الجلسة التي عقدت في قاعة المجلس في الطيبه، تقريرا شاملا حول "خط الفقر في إسرائيل" ، والازمة الخانقة التي تواجهها السلطات المحلية بشكل عام وبالتحديد في بلدية قلنسوة منذ اعوام ضمن اطار خطة اشفاء تم فصل عدد من المستخدمين التابعين لشركة قوى عاملة، واعتبر ابو راس ان تدخل مجلس العمال في القضية احرز تقدما وانجازا رائعا بضم نحو 70 منهم الى البلدية. اختتمت الجلسة باختيار لجنة تحضيرية للانتخابات المقبلة يتراسها الاستاذ عبد الجبار عويضة، وتم واختير الاعضاء أحمد جيوسي، بثينة أبو راس، غصن جابر ،سامي ياسين، ميسم جلجولي، سمير راع، نسرين عبد الحي، فواز عاصي، مروان ناصر، مؤيد حاج يحيى وهمام منصور.

يجري مجلس العمال في لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت مؤخرا استعدادات للانتخابات القادمة  التي ستجري في شهر أيار العام القادم، حيث تم مساء أمس انتخاب لجنة تحضيرية قطرية للواء المثلث الجنوبي من المدن التابعه للمنطقة تشمل الطيبة، قلنسوه، الطيرة، جلجولية ، كفر برا وكفر قاسم.

هذا وعرض رئيس لواء المثلث الجنوبي في الهستدروت الجديدة النقابي جميل ابو راس خلال الجلسة التي عقدت في قاعة المجلس في الطيبه، تقريرا شاملا حول "خط الفقر في إسرائيل" ، والازمة الخانقة التي تواجهها السلطات المحلية بشكل عام وبالتحديد في بلدية قلنسوة منذ اعوام ضمن اطار خطة اشفاء تم فصل عدد من المستخدمين التابعين لشركة قوى عاملة، واعتبر ابو راس ان تدخل مجلس العمال في القضية احرز تقدما وانجازا رائعا بضم نحو 70 منهم الى البلدية.
اختتمت الجلسة باختيار لجنة تحضيرية للانتخابات المقبلة يتراسها الاستاذ عبد الجبار عويضة، وتم واختير الاعضاء أحمد جيوسي، بثينة أبو راس، غصن جابر ،سامي ياسين، ميسم جلجولي، سمير راع، نسرين عبد الحي، فواز عاصي، مروان ناصر، مؤيد حاج يحيى وهمام منصور.



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.