أفاد شهود عيان في احد الأحياء في مركز مدينة الطيبه، ان أفراد شركة جباية برفقة الشرطة ،داهموا اليوم الاربعاء منزلا في الطيبه مستحدمين السلاح الحي وذلك عندما حاول صاحب المنزل اعتراضهم ، وتجمهر عدد كبير من المواطنين الذين عبروا عن سخطهم ورفضهم لهذا النهج ، وأضاف شاهد عيان آخر ان افراد الشركة والشرطة لاذوا بالفرار حين وصول عدد من المواطنين. وعقب رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبه فائق عوده على الحادثة بالقول: " استنكر بشدة هذا الحادث، لقد علمت بالأمر وعلى الفور اجريت فحصا مع الشركة وافراد الشرطة وتبين ان الشركة التي وصلت تابعه لشركة "مغعار" التي تعمل في قلنسوه، ورغم ذلك نحن نفحص الامر واؤكد من خلالكم انني لا ولن اقبل هذا التصرف او السلوك مع أي شخص كان، وانا بانتظار فحص دقيق لهذا الحادث"، واود ان اشير ان ابواب البلدية مفتوحة لعموم اهالي الطيبة ممن لديهم اية مشكلة وسنعمل على حل المشاكل ، لذلك اقول لهم:" لا تترددوا بالوصول الينا وابلاغنا عن أي خلل او اشكاليه". من جهتنا توجهنا لبلدية قلنسوة للقائم باعمال الرئيس عبد الكريم الجمل وقال انه فحص الامر مع شركة الجباية الا انها نفت ان تكون ضالعه في الحادث او داهمت منزلا في الطيبه.

أفاد شهود عيان في احد الأحياء في مركز مدينة الطيبه، ان أفراد شركة جباية برفقة الشرطة ،داهموا اليوم الاربعاء منزلا في الطيبه مستحدمين السلاح الحي وذلك عندما حاول صاحب المنزل اعتراضهم ، وتجمهر عدد كبير من المواطنين الذين عبروا عن سخطهم ورفضهم لهذا النهج ، وأضاف شاهد عيان آخر ان افراد الشركة والشرطة لاذوا بالفرار حين وصول عدد من المواطنين.
 
وعقب رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبه فائق عوده على الحادثة بالقول: " استنكر بشدة هذا الحادث، لقد علمت بالأمر وعلى الفور اجريت فحصا مع الشركة وافراد الشرطة وتبين ان الشركة التي وصلت تابعه لشركة "مغعار" التي تعمل في قلنسوه، ورغم ذلك نحن نفحص الامر واؤكد من خلالكم انني لا ولن اقبل هذا التصرف او السلوك  مع أي شخص كان، وانا بانتظار فحص دقيق لهذا الحادث"، واود ان اشير ان ابواب البلدية مفتوحة لعموم اهالي الطيبة ممن لديهم اية مشكلة وسنعمل على حل المشاكل ، لذلك اقول لهم:" لا تترددوا بالوصول الينا وابلاغنا عن أي خلل او اشكاليه".

من جهتنا توجهنا لبلدية قلنسوة  للقائم باعمال الرئيس عبد الكريم الجمل وقال انه فحص الامر مع شركة الجباية الا انها نفت ان تكون ضالعه في الحادث او داهمت منزلا في الطيبه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.