فن وترفيه

شريهان فى مسلسل رمضانى ب 2012

بعد سنوات ترددت فيها أخبار عن عودتها للتمثيل، تعاقدت الفنانة الكبيرة شريهان مع شركة "كينج توت" لتقديم مسلسل جديد في رمضان المقبل. عرض السيناريست محمد الحناوي فكرة المسلسل على شريهان، فوافقت على بطولته، وقامت بتوقيع عقد العمل مع شركة "كينج توت" منذ أسابيع في سرية تامة، ومن المقرر أن تجمع جلسات عمل بين الفنانة الكبيرة وبين مؤلف المسلسل للاستقرار على التفاصيل النهائية له، خاصة وأنه لم ينته من كتابته بعد. المسلسل لم يتم الاستقرار على مخرجه حتى الآن، على الرغم من أنه من المقرر عرضه في رمضان 2012. وكانت شريهان قد أعلنت قبل شهور أنها تستعد لمشروع مسلسل "رابعة العدوية"، والذي وصفته بأنه سيكون العمل الديني في مسيرتها الفنية. ولم يتم الكشف عما إذا كان المسلسل الجديد الذي وقعت شريهان تعاقده مع "كينج توت" هو رابعة العدوية أم لا. يذكر أنه ترددت أيضا أخبار عن تجهيز شريهان لمسلسل يتناول حياتها، وخاصة علاقتها بعلاء مبارك نجل الرئيس المخلوع، وهي العلاقة التي نفتها في أكثر من مناسبة مؤخرا. من جانبها نفت شريهان هذه الأخبار، كما نفت تفكيرها في بيع قصة حياتها مقابل مبلغ مالي، مؤكدة أنها مجرد شائعات وأخبار غير دقيقة. كما أوضحت أن حياتها ليست بالشيء المُدرج على قائمة البيع والشراء، وعبرت عن غضبها من الشائعات التي تحدثت عن بيع قصة حياتها مقابل مليون دولار.

بعد سنوات ترددت فيها أخبار عن عودتها للتمثيل، تعاقدت الفنانة الكبيرة شريهان مع شركة "كينج توت" لتقديم مسلسل جديد في رمضان المقبل.
عرض السيناريست محمد الحناوي فكرة المسلسل على شريهان، فوافقت على بطولته، وقامت بتوقيع عقد العمل مع شركة "كينج توت" منذ أسابيع في سرية تامة، ومن المقرر أن تجمع جلسات عمل بين الفنانة الكبيرة وبين مؤلف المسلسل للاستقرار على التفاصيل النهائية له، خاصة وأنه لم ينته من كتابته بعد.
المسلسل لم يتم الاستقرار على مخرجه حتى الآن، على الرغم من أنه من المقرر عرضه في رمضان 2012.
وكانت شريهان قد أعلنت قبل شهور أنها تستعد لمشروع مسلسل "رابعة العدوية"، والذي وصفته بأنه سيكون العمل الديني في مسيرتها الفنية.
ولم يتم الكشف عما إذا كان المسلسل الجديد الذي وقعت شريهان تعاقده مع "كينج توت" هو رابعة العدوية أم لا.
يذكر أنه ترددت أيضا أخبار عن تجهيز شريهان لمسلسل يتناول حياتها، وخاصة علاقتها بعلاء مبارك نجل الرئيس المخلوع، وهي العلاقة التي نفتها في أكثر من مناسبة مؤخرا.
من جانبها نفت شريهان هذه الأخبار، كما نفت تفكيرها في بيع قصة حياتها مقابل مبلغ مالي، مؤكدة أنها مجرد شائعات وأخبار غير دقيقة.
كما أوضحت أن حياتها ليست بالشيء المُدرج على قائمة البيع والشراء، وعبرت عن غضبها من الشائعات التي تحدثت عن بيع قصة حياتها مقابل مليون دولار.











































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.