صرحت الممثلة جومانا مراد بأنها لا تفكر في الزواج في الوقت الحالي بينما تفكر في عملها الفني وتقديم اعمال سينمائية وتلفزيونية مهمة تضيف لتاريخها ومشوارها الفني. وقالت جومانا مراد ردا على ما تردد من شائعات انها لم تقدم مشاهد مبتزلة في فيلم "كف القمر" ولكن قدمت ما كان مكتوب بالسيناريو على افضل وجه. واشارت جومانا مراد الى انها سعيدة بالعمل مع المخرج خالد يوسف خاصة انه مخرج كبير ومميز يهتم بكل تفاصيل العمل الفني. ونفت ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة غادة عبدالرازق ووفاء عامر داخل كواليس الفيلم، وقالت ان الكواليس كانت هادئة وجيدة جدا. وعن دورها قالت انها تجسد شخصية فتاة من بيئة شعبية، تجمعها علاقة حب مع خالد صالح ولكن يحبها شقيقه الاصغر، وتقع في العديد من المشاكل نتيجة قيامها بحل مشاكلها بطريقة خاطئة. تدور قصة الفيلم حول عائلة صعيدية تتكون من أم توفي زوجها وترك لها خمسة أبناء وتعاني كثيرا في تربيتهم. يذكر ان جومانا مراد كانت متزوجة من المخرج السوري نجدت انزور، وحدثت بينهما مشاكل كبيرة وخلعته جومانا مراد في النهاية

صرحت الممثلة جومانا مراد بأنها لا تفكر في الزواج في الوقت الحالي بينما تفكر في عملها الفني وتقديم اعمال سينمائية وتلفزيونية مهمة تضيف لتاريخها ومشوارها الفني.
وقالت جومانا مراد ردا على ما تردد من شائعات انها لم تقدم مشاهد مبتزلة في فيلم "كف القمر" ولكن قدمت ما كان مكتوب بالسيناريو على افضل وجه.
واشارت جومانا مراد الى انها سعيدة بالعمل مع المخرج خالد يوسف خاصة انه مخرج كبير ومميز يهتم بكل تفاصيل العمل الفني.
ونفت ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة غادة عبدالرازق ووفاء عامر داخل كواليس الفيلم، وقالت ان الكواليس كانت هادئة وجيدة جدا.
وعن دورها قالت انها تجسد شخصية فتاة من بيئة شعبية، تجمعها علاقة حب مع خالد صالح ولكن يحبها شقيقه الاصغر، وتقع في العديد من المشاكل نتيجة قيامها بحل مشاكلها بطريقة خاطئة.
تدور قصة الفيلم حول عائلة صعيدية تتكون من أم توفي زوجها وترك لها خمسة أبناء وتعاني كثيرا في تربيتهم.
يذكر ان جومانا مراد كانت متزوجة من المخرج السوري نجدت انزور، وحدثت بينهما مشاكل كبيرة وخلعته جومانا مراد في النهاية












































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.