ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تقوم بتنظيمها مدرسة حراء لتعليم القران في مدينة طمرة , اقامت صباح اليوم الجمعة احتفالا مميزا بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك . افتتح اليوم بمسيرة كشفية انطلقت من عيادة الدكتور سهيل وصولا الى مدرسة حراء الواقعة بجانب مدرسة الفارابي الاعدادية . وقد افتتح البرنامج الافتتاحي بقراءة القران الكريم للطالبة بيان عواد , من ثم كانت كلمة ترحيبية للمعلمة نسرين شاهين , تلتها في الحديث كلمة للطالب اسماء مجدوب التي تحدثت عن موضوع التسامح. من ثم كانت فقرة لتكريم الطالبات المحجبات الجدد من المدرسة , بعدها كان عرض لمقطع مسرحي من اعداد طالبات المدرسة , وفي نهاية اليوم نظمت مسابقة دينية وقد تم توزيع الجوائز على الفائزات.

ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تقوم بتنظيمها مدرسة حراء لتعليم القران في مدينة طمرة , اقامت صباح اليوم الجمعة احتفالا مميزا بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك .

افتتح اليوم بمسيرة كشفية انطلقت من عيادة الدكتور سهيل وصولا الى مدرسة حراء الواقعة بجانب مدرسة الفارابي الاعدادية .

وقد افتتح البرنامج الافتتاحي بقراءة القران الكريم للطالبة بيان عواد , من ثم كانت كلمة ترحيبية للمعلمة نسرين شاهين , تلتها في الحديث كلمة للطالب اسماء مجدوب التي تحدثت عن موضوع التسامح.

من ثم كانت فقرة لتكريم الطالبات المحجبات الجدد من المدرسة , بعدها كان عرض لمقطع مسرحي من اعداد طالبات المدرسة , وفي نهاية اليوم نظمت مسابقة دينية وقد تم توزيع الجوائز على الفائزات.

















































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.