شارك صباح اليوم السبت مئات الطلاب من مدرسة الخوارزمي الثانوية في مدينة طمرة ومن مدرسة حراء لتعليم القران في افتتاحية خيمة التسامح التي قامت بتنظيمها لجنة نشر الدعوة التابعة للحركة الاسلامية في مدينة طمرة ببناء خيمة التسامح التي تقع بجانب المدرسة الزراعية في حي خلة الشريف في المدينة. والتي اعدت لمحاربة ظاهرة العنف في المدينة وذلك على مدار ثلاثة ايام, من خلالها ستنظم فعاليات تثقيفية لطلاب المدارس وللشبيبة ولجميع مواطني المدينة. افتتح اللقاء الاول في اليوم الاول بكلمة لرئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء من ثم قدمت العديد من المحاضرات والكلمات لكل من عضو الحركة الاسلامية في المدينة كارم همام ,الاستاذ والفنان الطمراوي علي صالح ذياب ,المربي ابراهيم حجازي , الشيخ عامر همام امام مسجد العين والشيخ معين الصح مسؤول الدعوة في قرية عرابة ,حول الإحصائيات عن العنف في الوسط العربي. وفي نهاية لقاء المدارس حصل كل طالب على كتيب ملخص لكل الفعاليات والنشاطات التي تنظمها الحركة الاسلامية في مدينة طمرة من خلال خيمة التسامح .

شارك صباح اليوم السبت مئات الطلاب من مدرسة الخوارزمي الثانوية في مدينة طمرة ومن مدرسة حراء لتعليم القران في افتتاحية خيمة التسامح التي قامت بتنظيمها لجنة نشر الدعوة التابعة للحركة الاسلامية في مدينة طمرة ببناء خيمة التسامح التي تقع بجانب المدرسة الزراعية في حي خلة الشريف في المدينة.

والتي اعدت لمحاربة ظاهرة العنف في المدينة وذلك على مدار ثلاثة ايام, من خلالها ستنظم فعاليات تثقيفية لطلاب المدارس وللشبيبة ولجميع مواطني المدينة.

افتتح اللقاء الاول في اليوم الاول بكلمة لرئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء من ثم قدمت العديد من المحاضرات والكلمات لكل من عضو الحركة الاسلامية في المدينة كارم همام ,الاستاذ والفنان الطمراوي علي صالح ذياب ,المربي ابراهيم حجازي , الشيخ عامر همام امام مسجد العين والشيخ معين الصح مسؤول الدعوة في قرية عرابة ,حول الإحصائيات عن العنف في الوسط العربي.

وفي نهاية لقاء المدارس حصل كل طالب على كتيب ملخص لكل الفعاليات والنشاطات التي تنظمها الحركة الاسلامية في مدينة طمرة من خلال خيمة التسامح .














































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.