ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تقوم بتنظيمها الهيئة التدريسية في مدرسة مرشان الابتدائية في مدينة شفاعمرو, نظمت صباح اليوم السبت فعالية بعنوان "يوم الحذر على الطرق" لجميع طلاب المدرسة . افتتح اليوم بمحاضرة تثقيفية شيقة حول حوادث الطرق وتأثيراتها الكارثية على المجتمع وطرق الوقاية منها ,والقيادة بالشكل السليم. بعدها تم عرض معدات خاصة بهذا اليوم تظهر مخاطر الحوادث وأهمية حزام الأمان للراكبين. نشير بالذكر أن الفعاليات نظمت عن طريق فايز نكد مسؤول الوقاية من حوادث السير والأمان في بلدية شفاعمرو ومؤسسة براش التي تهتم بتقديم التوعية لطلاب المدارس في هذه المسألة.

ضمن سلسلة الفعاليات اللا منهجية التي تقوم بتنظيمها الهيئة التدريسية في مدرسة مرشان الابتدائية في مدينة شفاعمرو, نظمت صباح اليوم السبت فعالية بعنوان "يوم الحذر على الطرق" لجميع طلاب المدرسة .

افتتح اليوم بمحاضرة تثقيفية شيقة حول حوادث الطرق وتأثيراتها الكارثية على المجتمع وطرق الوقاية منها ,والقيادة بالشكل السليم.

بعدها تم عرض معدات خاصة بهذا اليوم تظهر مخاطر الحوادث وأهمية حزام الأمان للراكبين.

نشير بالذكر أن الفعاليات نظمت عن طريق فايز نكد مسؤول الوقاية من حوادث السير والأمان في بلدية شفاعمرو ومؤسسة براش التي تهتم بتقديم التوعية لطلاب المدارس في هذه المسألة.


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.