افتتح مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري في مدينة طمرة مساء اليوم الاثنين دورة الدبكة الشعبية في قاعة المركز , بحضور العشرات من طلاب صفوف السوادس من مختلف المدارس الابتدائية في المدينة. افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من مركز الدورات في المركز الجماهيري نزيه ذياب الذي رحب بدوره بجميع المشاركين والمشاركات في الدورة, وعبر عن سعادته بافتتاح هذه الدورة المستمرة منذ اكثر من عشر سنوات. من ثم بدأت التدريبات الاولية للدبكة الشعبية على صوت الموسيقى العربية الاصيلة , وفي نهاية اللقاء تم اختيار افضل المشاركين لتحضيرهم لعرض الدبكة الكبير الذي سيقام في حفل عيد الاضحى المبارك في المركز الجماهيري. وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير الدورات اللا منهجية في المركز الجماهيري نزيه ذياب ,قال:"اليوم افتتحنا دورة الدبكة الشعبية لطلاب المرحلة الابتدائية في مدينة طمرة , وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات التي نقوم بأفتتاحها في المركز الجماهيري , وفي الايام القريبة سنقوم بافتتاح دورة اوريبكا للنساء والفتيات."

افتتح مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري في مدينة طمرة مساء اليوم الاثنين دورة الدبكة الشعبية في قاعة المركز , بحضور العشرات من طلاب صفوف السوادس من مختلف المدارس الابتدائية في المدينة.

افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من مركز الدورات في المركز الجماهيري نزيه ذياب الذي رحب بدوره بجميع المشاركين والمشاركات في الدورة, وعبر عن سعادته بافتتاح هذه الدورة المستمرة منذ اكثر من عشر سنوات.

من ثم بدأت التدريبات الاولية للدبكة الشعبية على صوت الموسيقى العربية الاصيلة , وفي نهاية اللقاء تم اختيار افضل المشاركين لتحضيرهم لعرض الدبكة الكبير الذي سيقام في حفل عيد الاضحى المبارك في المركز الجماهيري.

وفي حديث لمراسل موقع الشمس مع مدير الدورات اللا منهجية في المركز الجماهيري نزيه ذياب ,قال:"اليوم افتتحنا دورة الدبكة الشعبية لطلاب المرحلة الابتدائية في مدينة طمرة , وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات التي نقوم بأفتتاحها في المركز الجماهيري , وفي الايام القريبة سنقوم بافتتاح دورة اوريبكا للنساء والفتيات."






































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.