زار عضو الكنيست حمد عمار من حزب يسرائيل بيتينو قرية عرب الشبلي وتحديداً بيت محمد رشدان مقطرن. وقد هدفت الزيارة التعرف على مشاكل الأهالي في الشبلي ومحاولة مساعدتهم قدر المستطاع. وحضر اللقاء كل من منير شبلي رئيس مجلس عرب الشبلي المحلي، يحيى هيب وهو مسؤول الحزب في الوسط البدوي، زهير مقطرن نائب رئيس المجلس ولفيف من اهال القرية والأصدقاء. تم الحديث في اللقاء عن عدة مواضيع ابرزها المشاكل التي تعاني منها قرية عرب الشبلي وقد تم طرح هذه المشاكل من قبل رئيس المجلس. بدوره وعدهم عضو الكنيست حمد عمار بأنه سيعمل قدر استطاعته على حل هذه المشاكل. أما زهير مقطرن نائب رئيس مجلس الشبلي فقد شدد على موضوع قسائم الأراضي التي تبيعها الدولة وأنه يجب ان تكون الأولوية لأبناء الوسط البدوي خاصةً ممن يخدمون في الجيش.

زار عضو الكنيست حمد عمار من حزب يسرائيل بيتينو قرية عرب الشبلي وتحديداً بيت محمد رشدان مقطرن. وقد هدفت الزيارة التعرف على مشاكل الأهالي في الشبلي ومحاولة مساعدتهم قدر المستطاع.

وحضر اللقاء كل من منير شبلي رئيس مجلس عرب الشبلي المحلي، يحيى هيب وهو مسؤول الحزب في الوسط البدوي، زهير مقطرن نائب رئيس المجلس ولفيف من اهال القرية والأصدقاء.

تم الحديث في اللقاء عن عدة مواضيع ابرزها المشاكل التي تعاني منها قرية عرب الشبلي وقد تم طرح هذه المشاكل من قبل رئيس المجلس.
بدوره وعدهم عضو الكنيست حمد عمار بأنه سيعمل قدر استطاعته على حل هذه المشاكل.

أما زهير مقطرن نائب رئيس مجلس الشبلي فقد شدد على موضوع قسائم الأراضي التي تبيعها الدولة وأنه يجب ان تكون الأولوية لأبناء الوسط البدوي خاصةً ممن يخدمون في الجيش.

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.