افادت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للاعلام العربي لوبا السمري انه في حوالي الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم السبت وفي حي راموت شارع زرحي بالقدس قام شاب عربي بطعن شاب يهودي في العشرينات من عمره ولاذ بالفرار . واضافت ان اصابة الشاب اليهودي وصفت بالبالغة وتم نقله للعلاج في مستشفى هداسا عين كارم . واكدت ان خلفية الحدث على الارجح تعود لدوافع قومية وان قوات الشرطة التي هرعت للمكان ما زالت تجري اعمال تمشيط بحثا عن المشتبهين والتحقيق في الحادث ما زال مستمرا.

افادت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للاعلام العربي لوبا السمري انه في حوالي الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم السبت وفي حي راموت شارع زرحي بالقدس قام شاب عربي بطعن شاب يهودي في العشرينات من عمره ولاذ بالفرار .

واضافت ان اصابة الشاب اليهودي وصفت بالبالغة وتم نقله للعلاج في مستشفى هداسا عين كارم .

واكدت ان خلفية الحدث على الارجح تعود لدوافع قومية وان قوات الشرطة التي هرعت للمكان ما زالت تجري اعمال تمشيط بحثا عن المشتبهين والتحقيق في الحادث ما زال مستمرا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.