شهدت مدرسة الرينة الثانوية عرسا ديموقراطيا حيث اجريت انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في المدرسة ، حيث ترشح كل من الطلاب : محمد مهاوش طاطور,احمد بهنسي, غازي طاطور لرئاسة مجلس الطلاب. وقد ادلى الطلاب باصواتهم في صندوقين متنقلين بين الصفوف . وعند فرز الاصوات تمخضت النتائج على ما يلي : فوز الطالب احمد بهنسي برئاسة مجلس الطلاب حيث حصل على 285 صوتا ، اما الطالب محمد مهاوش فقد حصل على 276 صوتا وفي المكان الثالث كان الطالب غازي طاطور بحيث حصل على 117 صوتا . المربي يوسف منصور مركز التربية الاجتماعية في المدرسة ، قال : " الانتخابات مرت باجواء اخوية وديموقراطية جميع طلاب المدرسة مارسوا حقهم الديموقراطي ، نبارك للرئيس المنتخب الطالب احمد بهنسي واطلب من المرشحين الاخرين مساندته ودعمه في العمل من اجل طلاب المدرسة ، واخيرا اقول ان هذا المنصب هو تكليف لا تشريف ". اما الطالب المنتخب احمد بهنسي فقال : " احيي روح المنافسة عند المرشحين الاخرين واطلب منهم الدعم خلال السنة الدراسية ، واعد بان تكون هذه السنة مليئة بالفعاليات الثقافية واللامنهجية ، واشكر كل من ساهم في الفوز وكل من احترم مبدا الديموقراطية في الانتخابات ". اما الطالب محمد فعقب قائلا : " اهنئ الطالب احمد بهنسي بالفوز ، واتمنى ان اكون مساعدا ومساندا لة في تحمل هذه المسؤولية". اما المرشح الثالث غازي طاطور فعقب قائلا : " اهنئ الطالب احمد بهنسي بالفوز ..ومن الجدير بالذكر ان الطلاب اللذين لو يدلوا باصواتهم ما يقارب 77 صوتا " قائمة الامتناع"..

شهدت مدرسة الرينة الثانوية عرسا ديموقراطيا حيث اجريت انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في المدرسة ، حيث ترشح كل من الطلاب : محمد مهاوش طاطور,احمد بهنسي, غازي طاطور لرئاسة مجلس الطلاب.

وقد ادلى الطلاب باصواتهم في صندوقين متنقلين بين الصفوف . وعند فرز الاصوات تمخضت النتائج على ما يلي : فوز الطالب احمد بهنسي برئاسة مجلس الطلاب حيث حصل على 285 صوتا ، اما الطالب محمد مهاوش فقد حصل على 276 صوتا وفي المكان الثالث كان الطالب غازي طاطور بحيث حصل على 117 صوتا .
المربي يوسف منصور مركز التربية الاجتماعية في المدرسة ، قال : " الانتخابات مرت باجواء اخوية وديموقراطية جميع طلاب المدرسة مارسوا حقهم الديموقراطي ، نبارك للرئيس المنتخب الطالب احمد بهنسي واطلب من المرشحين الاخرين مساندته ودعمه في العمل من اجل طلاب المدرسة ، واخيرا اقول ان هذا المنصب هو تكليف لا تشريف ".

اما الطالب المنتخب احمد بهنسي فقال : " احيي روح المنافسة عند المرشحين الاخرين واطلب منهم الدعم خلال السنة الدراسية ، واعد بان تكون هذه السنة مليئة بالفعاليات الثقافية واللامنهجية ، واشكر كل من ساهم في الفوز وكل من احترم مبدا الديموقراطية في الانتخابات ". اما الطالب محمد فعقب قائلا : " اهنئ الطالب احمد بهنسي بالفوز ، واتمنى ان اكون مساعدا ومساندا لة في تحمل هذه المسؤولية".

اما المرشح الثالث غازي طاطور فعقب قائلا : " اهنئ الطالب احمد بهنسي بالفوز ..ومن الجدير بالذكر ان الطلاب اللذين لو يدلوا باصواتهم ما يقارب 77 صوتا " قائمة الامتناع"..
































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.