بالمبادرة والتعاون مع الدكتورة أمال بشارة-مختبر تصنيف الأنسجة وسجل المتبرعين – مستشفى هداسا – القدس انطلق منذ صباح اليوم الجمعة في مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة حملة تبرع بالنخاع العظمي لانقاذ حياة العديد من الاشخاص الذي يحتاجون لهذا. وفي حديث مع اوديت شومر مديرة العلاقات العامة قالت "لقد قررت ادارة مستشفى العائلة المقدسه تجنيد كافة امكانياتها من أجل انجاح هذا اليوم وتوجهت لبلدية الناصرة ومدارسها الأهليه ومؤسساتها الفاعله لانجاح هذا اليوم والمساعده في في تجنيد أكبر عدد من المتبرعين العرب لنبني معا مجتمعا يستطيع أن يعطي فرصا أكبر لمرضى عرب هم بحاجة ماسه للتبرع جدير بالذكر أن تقارب الجينات بين أبناء القومية الواحدة أكثر من غيره من القوميات الأخرى. وقالت الدكتورة امال بشارة " هناك عدد كبير من الاطفال المرضى ممن هم بحاجة الى متبرعين، وللأسف الشديد اذا لم نجد لهؤلاء متبرعين، وبهذا نكون قد انهينا حياتهم، نحن كلنا امل بنخوة الوسط العربي في انقاذ اطفاله، لهذا نحن ندعوا العرب جميعا من تتراوح اعمارهم بين 18-55 عامًا بالتوجه الى نقاط ومراكز التبرع في سبيل ايجاد متبرع. وعن عملية التبرع قالت: عملية فحص الملاءمة هي عملية بسيطة جدا، وتبدأ بتعبئة استمارة وأخذ عينة من اللعاب، بعدها اذا ما اكتشفت ملائمة لأحدى هذه العينات نتوجه للمتبرع بعدها للتبرع بالدم".

بالمبادرة والتعاون مع الدكتورة أمال بشارة-مختبر تصنيف الأنسجة وسجل المتبرعين - مستشفى هداسا - القدس انطلق منذ صباح اليوم الجمعة في مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة حملة تبرع بالنخاع العظمي لانقاذ حياة العديد من الاشخاص الذي يحتاجون لهذا.

وفي حديث مع اوديت شومر مديرة العلاقات العامة قالت "لقد قررت ادارة مستشفى العائلة المقدسه تجنيد كافة امكانياتها من أجل انجاح هذا اليوم وتوجهت لبلدية الناصرة ومدارسها الأهليه ومؤسساتها الفاعله لانجاح هذا اليوم والمساعده في في تجنيد أكبر عدد من المتبرعين العرب لنبني معا مجتمعا يستطيع أن يعطي فرصا أكبر لمرضى عرب هم بحاجة ماسه للتبرع جدير بالذكر أن تقارب الجينات بين أبناء القومية الواحدة أكثر من غيره من القوميات الأخرى.

وقالت الدكتورة امال بشارة " هناك عدد كبير من الاطفال المرضى ممن هم بحاجة الى متبرعين، وللأسف الشديد اذا لم نجد لهؤلاء متبرعين، وبهذا نكون قد انهينا حياتهم، نحن كلنا امل بنخوة الوسط العربي في انقاذ اطفاله، لهذا نحن ندعوا العرب جميعا من تتراوح اعمارهم بين 18-55 عامًا بالتوجه الى نقاط ومراكز التبرع في سبيل ايجاد متبرع.

وعن عملية التبرع قالت: عملية فحص الملاءمة هي عملية بسيطة جدا، وتبدأ بتعبئة استمارة وأخذ عينة من اللعاب، بعدها اذا ما اكتشفت ملائمة لأحدى هذه العينات نتوجه للمتبرع بعدها للتبرع بالدم".





















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.