قامت مؤسسة عطاء بلا حدود الناصرة , في الاشتراك في مخيم رام الله الدولي السنوي و ذلك من ضمن الفعاليات التي تقوم بها المؤسسة للتطوع في البلدات و القرى العربية و من ضمن حلقات التواصل بين عرب الداخل و المدن الفلسطينية , كما ويشار أن محافظة رام الله استقبلتهم برحابة صدر و شكرتهم على هذه الخطوة المبدعة و على العطاء التي يقوم به أبناء الوطن الواحد . ويذكر أن مخيم رام الله الدولي السنوي يشارك فيه من دول أوروبا , ايطاليا , الولايات المتحدة الأمريكية , ومن الدول العربية تونس الجزائر وعدة دول مشاركة أخرى . ويذكر أن مؤسسة عطاء هي مؤسسة تشمل مجموعة شباب وصبايا تسعى إلى خلق وبناء قاعدة نصراوية شبابية تلبي احتياجات شريحة الشباب بكل معنى الكلمة, المؤسسة وليدة العهد والإنشاء بدعم مبارك من مركز ابن عامر الجماهيري, وسيكون لها شأن بالمجتمع وستعمل على تنظيم وبناء البرامج التي تتجاوب مع رغبات

قامت مؤسسة عطاء بلا حدود الناصرة , في الاشتراك في مخيم رام الله الدولي السنوي و ذلك من ضمن الفعاليات التي تقوم بها المؤسسة للتطوع في البلدات و القرى العربية و من ضمن حلقات التواصل بين عرب الداخل و المدن الفلسطينية , كما ويشار أن محافظة رام الله استقبلتهم برحابة صدر و شكرتهم على هذه الخطوة المبدعة و على العطاء التي يقوم به أبناء الوطن الواحد .

ويذكر أن مخيم رام الله الدولي السنوي يشارك فيه من دول أوروبا , ايطاليا , الولايات المتحدة الأمريكية , ومن الدول العربية تونس الجزائر وعدة دول مشاركة أخرى .

ويذكر أن مؤسسة عطاء هي مؤسسة تشمل مجموعة شباب وصبايا تسعى إلى خلق وبناء قاعدة نصراوية شبابية تلبي احتياجات شريحة الشباب بكل معنى الكلمة, المؤسسة وليدة العهد والإنشاء بدعم مبارك من مركز ابن عامر الجماهيري, وسيكون لها شأن بالمجتمع وستعمل على تنظيم وبناء البرامج التي تتجاوب مع رغبات




























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.