علمت مراسلة الشمس بانه تم امس السبت الاعتداء على شاب من مدينة الناصرة يبلغ من العمر 18, وفي حديث مع الناطق بلسان شرطة الشمال ياكي اوحانا قال "وقع مساء امس السبت شجار بين عدة شبان يهود وعرب في نادي ليلي في نتسيرت عيليت مما ادى الى اصابة شاب يهودي وشاب عربي, تم نقلهما الى المستشفي لتلقي العلاج". واضاف " حتى الان خلفية الصراع غير واضحة, ما زالت شرطة نتسيرت عيليت تحقق في اسباب الصراع والاعتداءات" وعلمت مراسلة الشمس ان الشاب ما زال يتلقى العلاج في مستشفى الناصرة. وفي حديث اخر مع شكري عواودة عضو بلدية نتسيرت عيليت قال "فور سماعنا بالخبر تقدمت باسم القائمة المشتركة لرئيس البلدية طالباً منه التوجه بإسم البلدية للشرطة لاجراء تحقيق مكثف في الحادثة ولإغلاق هذا النادي الليلي، حيث ان هذا النادي يقع في منطقة سكنية عكس باقي النوادي، وأسبوعيا تقع امامه شجارات ليس فقط بين شبان عرب وإنما بين مجموعات شبابية عديدة". واكد عواودة إن ما حصل هو اعتداء على شاب عربي مر بالصدفة من المكان من قبل شباب ثملين, الشاب الذي تعرض للإعتداء الوحشي تم نقله للمستشفى الإنجليزي وما زال يتلقى العلاج.

علمت مراسلة الشمس بانه تم امس السبت الاعتداء على شاب من مدينة الناصرة يبلغ من العمر 18, وفي حديث مع الناطق بلسان شرطة الشمال ياكي اوحانا قال "وقع مساء امس السبت شجار بين عدة شبان يهود وعرب في نادي ليلي في نتسيرت عيليت مما ادى الى اصابة شاب يهودي وشاب عربي, تم نقلهما الى المستشفي لتلقي العلاج".

واضاف " حتى الان خلفية الصراع غير واضحة, ما زالت شرطة نتسيرت عيليت تحقق في اسباب الصراع والاعتداءات" وعلمت مراسلة الشمس ان الشاب ما زال يتلقى العلاج في مستشفى الناصرة.


شكري عواودة عضو بلدية نتسيرت عيليت

وفي حديث اخر مع شكري عواودة عضو بلدية نتسيرت عيليت قال "فور سماعنا بالخبر تقدمت باسم القائمة المشتركة لرئيس البلدية طالباً منه التوجه بإسم البلدية للشرطة لاجراء تحقيق مكثف في الحادثة ولإغلاق هذا النادي الليلي، حيث ان هذا النادي يقع في منطقة سكنية عكس باقي النوادي، وأسبوعيا تقع امامه شجارات ليس فقط بين شبان عرب وإنما بين مجموعات شبابية عديدة".

واكد عواودة إن ما حصل هو اعتداء على شاب عربي مر بالصدفة من المكان من قبل شباب ثملين, الشاب الذي تعرض للإعتداء الوحشي تم نقله للمستشفى الإنجليزي وما زال يتلقى العلاج.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.