شارك أكثر من مائة متضامن من الناشطات والناشطين في تظاهرة رفع الشعارات وفعاليات خيمة الاعتصام التي اقيمت في الناصرة يوم أمس الخميس، ولليوم الرابع على التوالي. وعبر القائمون على خيمة الاعتصام عن رضاهم بتزايد المتضامنين في كل يوم، ودعو مجددا جميع الأطر والقوى في الناصرة والمنطقة الى المشاركة لجعل خيمة التضامن سقفا للجميع. وفع المتظاهرون الشعارات دعما لمعركة الأمعاء الخاوية وتنديدا بسياسات سلطات القمع وانتهاكات الحقوق الانسانية لأسرى الحرية، وشاركوا من بعدها في فعاليات الخيمة اليومية الهادفة الى حشد اكبر دعم جماهيري. وشارك في فعاليات الأمس عددا من الفنانات والفنانين الفلسطينيين، يذكر منهم المغني جوان صفدي، والمغنية هيا زعاترة، بالأضافة الى فرقة دمار. كما تحدث الأسير المحرر صالح قويقس عن تجربته في السجن مؤكدا على اهمية هذا التضامن الشبابي، كما القى الناشط الشاب احمد حمدان كلمة عن حملة التضامن مع معركة الامعاء الخالية، مستعرضا السياسات التي تقوم بها سجون الاحتلال ضد اسرى الحرية ودعا الى المزيد من التضامن والدعم.

شارك أكثر من مائة متضامن من الناشطات والناشطين في تظاهرة رفع الشعارات وفعاليات خيمة الاعتصام التي اقيمت في الناصرة يوم أمس الخميس، ولليوم الرابع على التوالي.

وعبر القائمون على خيمة الاعتصام عن رضاهم بتزايد المتضامنين في كل يوم، ودعو مجددا جميع الأطر والقوى في الناصرة والمنطقة الى المشاركة لجعل خيمة التضامن سقفا للجميع.

وفع المتظاهرون الشعارات دعما لمعركة الأمعاء الخاوية وتنديدا بسياسات سلطات القمع وانتهاكات الحقوق الانسانية لأسرى الحرية، وشاركوا من بعدها في فعاليات الخيمة اليومية الهادفة الى حشد اكبر دعم جماهيري.

وشارك في فعاليات الأمس عددا من الفنانات والفنانين الفلسطينيين، يذكر منهم المغني جوان صفدي، والمغنية هيا زعاترة، بالأضافة الى فرقة دمار. كما تحدث الأسير المحرر صالح قويقس عن تجربته في السجن مؤكدا على اهمية هذا التضامن الشبابي، كما القى الناشط الشاب احمد حمدان كلمة عن حملة التضامن مع معركة الامعاء الخالية، مستعرضا السياسات التي تقوم بها سجون الاحتلال ضد اسرى الحرية ودعا الى المزيد من التضامن والدعم.






















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.