قام امس الخميس وفد كبير من وزارة التربية والتعليم بزيارة مدرسة الرازي الإعدادية في قرية إكسال, وقد رافق الوفد كل من، رئيس المجلس المحلي بإكسال عبد السلام دراوشة والقائم بأعماله باسل دراوشة مدير المدرسة المربي فهمي دراوشة تواجد عند مدخل المدرسة برفقة مجموعة من الهيئة التدرسية حيث قاموا بإستقبال الوفد والتجول معه في بعض الصفوف, حيث قام بعض المفتشين بإختبار الطلاب عن طريق توجيه بعض الأسئلة لهم وقد ظهرت علامات الرضى على وجوههم لإجابة الطلاب على كل الأسئلة. بعد ذلك توجه الوفد برفقة مدير المدرسة والمعلمين الى مختبرات المدرسة بجولة تفقدية وبعد ذلك اجتمعوا جميعا في غرفة المدير للتداول بعدة مسائل تخص المدرسة والأمور التعليمية في القرية إكسال.

قام امس الخميس وفد كبير من وزارة التربية والتعليم بزيارة مدرسة الرازي الإعدادية في قرية إكسال, وقد رافق الوفد كل من، رئيس المجلس المحلي بإكسال عبد السلام دراوشة والقائم بأعماله باسل دراوشة مدير المدرسة المربي فهمي دراوشة تواجد عند مدخل المدرسة برفقة مجموعة من الهيئة التدرسية حيث قاموا بإستقبال الوفد والتجول معه في بعض الصفوف, حيث قام بعض المفتشين بإختبار الطلاب عن طريق توجيه بعض الأسئلة لهم وقد ظهرت علامات الرضى على وجوههم لإجابة الطلاب على كل الأسئلة.

بعد ذلك توجه الوفد برفقة مدير المدرسة والمعلمين الى مختبرات المدرسة بجولة تفقدية وبعد ذلك اجتمعوا جميعا في غرفة المدير للتداول بعدة مسائل تخص المدرسة والأمور التعليمية في القرية إكسال.






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.