تظاهر مساء الاربعاء في ساحة العين في مدينة الناصرة العشرات من ابناء التجمع الوطني الديمقراطي تضامنا مع قضية الاسرى العادلة ومعركة الامعاء الخاوية واحتجاجا على الاساليب المتبعة من قبل ادارة السجون الاسرائيلية في معاملتهم للاسرى الفلسطينيين. وطالب المتظاهرون بتخفيف المعاناة التي تسببها لهم الإجراءات القمعية وغير الإنسانية التي تفرضها عليهم السلطات الإسرائيلية وإداراة السجون. وتأتي هذه التظاهرة في سياق جملة من النشاطات والنضالات التي أقرها التجمع الوطني الديمقراطي ورابطة الأسرى الأسبوع الماضي، للتفاعل مع معركة الأمعاء الخاوية التي تدخل، اليوم، يومها الرابع عشر، واستهلت بتظاهرات في بعض البلدات العربية.

تظاهر مساء الاربعاء في ساحة العين في مدينة الناصرة العشرات من ابناء التجمع الوطني الديمقراطي تضامنا مع قضية الاسرى العادلة ومعركة الامعاء الخاوية واحتجاجا على الاساليب المتبعة من قبل ادارة السجون الاسرائيلية في معاملتهم للاسرى الفلسطينيين.

وطالب المتظاهرون بتخفيف المعاناة التي تسببها لهم الإجراءات القمعية وغير الإنسانية التي تفرضها عليهم السلطات الإسرائيلية وإداراة السجون.

وتأتي هذه التظاهرة في سياق جملة من النشاطات والنضالات التي أقرها التجمع الوطني الديمقراطي ورابطة الأسرى الأسبوع الماضي، للتفاعل مع معركة الأمعاء الخاوية التي تدخل، اليوم، يومها الرابع عشر، واستهلت بتظاهرات في بعض البلدات العربية.

























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.