قام طلاب صف الحادي عشر "و" بثانوية ابن رشد في كفركنا فرع تقني حاسوب بزيارة الى المسنين وجمعية تطوير المسن. وكان باستقبال الطلاب كل من العامل الاجتماعي نائل بطو والمركزة امل حنا والعديد من المسنات بحيث قاموا بالتعارف وبالحديث عن ايام زمان كما قاموا الطلاب بطرح عدة اسئلة على المسنات عن موسم الزيتون والاعراس والعلاقات الاجتماعية ايام زمان وبدورهم اجابوا المسنات على جميع الاسئلة . كما قدمت اخصائية طب البديل اسوان عواودة محاضرة قيمة للمسنات والطلاب عن التغذية السليمة والمحافظة على الجسم السليم .

قام طلاب صف الحادي عشر "و" بثانوية ابن رشد في كفركنا فرع تقني حاسوب بزيارة الى المسنين وجمعية تطوير المسن.

وكان باستقبال الطلاب كل من العامل الاجتماعي نائل بطو والمركزة امل حنا والعديد من المسنات بحيث قاموا بالتعارف وبالحديث عن ايام زمان كما قاموا الطلاب بطرح عدة اسئلة على المسنات عن موسم الزيتون والاعراس والعلاقات الاجتماعية ايام زمان وبدورهم اجابوا المسنات على جميع الاسئلة .

كما قدمت اخصائية طب البديل اسوان عواودة محاضرة قيمة للمسنات والطلاب عن التغذية السليمة والمحافظة على الجسم السليم .












































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.