اعلنت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري ان افرادا من قوات وحدة المستعربين التابعة لشرطة حرس الحدود لواء القدس بالمشاركة مع مخبري ومحققي قسم الاقليات في الوحدة المركزية قاموا باعتقال النائب عن حماس احمد عطون في مدخل مكاتب الصليب الاحمر الواقعة في شرقي القدس. واضافت في بيان صدر عنها اليوم الاثنين انه سيتم تحويله للتحقيق في قسم الاقليات علما انه تم سحب بطاقة هوية طون قبل حوالي العام من قبل وزارة الداخلية بعد ان كان ضالعا بنشاطات تابعة لحركة حماس في القدس ومن ثم لاذ بالفرار الى مكاتب الصليب الاحمر بالقدس حيث مكث هناك تحسبا من قيام السلطات بطرده من البلاد. بدوره استنكر وزير القدس السابق خالد ابو عرفة المهدد بالترحيل هذه الخطوة الاسرائيلية ووصفها ب"البربرية والهمجية" مؤكدا اننا سنواصل الدفاع عن ابناء شعبنا في القدس، وقال ان العديد من المؤسسات والشخصيات اتصلت به واعربت عن استنكارها لعملية الاعتقال هذه.

اعلنت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري ان افرادا من قوات وحدة المستعربين التابعة لشرطة حرس الحدود لواء القدس بالمشاركة مع مخبري ومحققي قسم الاقليات في الوحدة المركزية قاموا باعتقال النائب عن حماس احمد عطون في مدخل مكاتب الصليب الاحمر الواقعة في شرقي القدس.

واضافت في بيان صدر عنها  اليوم الاثنين انه سيتم تحويله للتحقيق في قسم الاقليات علما انه تم سحب بطاقة هوية عطون  قبل حوالي العام من قبل وزارة الداخلية الاسرائيلية بعد ان كان ضالعا بنشاطات تابعة لحركة حماس في القدس حسب البيان، ومن ثم لاذ بالفرار الى مكاتب الصليب الاحمر في القدس حيث مكث هناك تحسبا من قيام السلطات بطرده من البلاد.

بدوره استنكر وزير القدس السابق خالد ابو عرفة المهدد بالترحيل هذه الخطوة الاسرائيلية ووصفها ب"البربرية والهمجية" مؤكدا اننا سنواصل الدفاع عن ابناء شعبنا في القدس، وقال ان العديد من المؤسسات والشخصيات اتصلت به واعربت عن استنكارها لعملية الاعتقال هذه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.