يلقى الجزر بلونه المبهج وطعمه الرائع قبولا كبيرا بين الكبار والصغار، وتكون ثمار الجزر في أفضل حالاتها عند تناولها في موسمها حيث تكون طازجة ولذيذة الطعم . والجزر يعتبر مصدرا ممتازا لمضادات الأكسدة ، كما أنه من أهم مصادر فيتامين( أ). و مضادات الأكسدة الموجودة في الجزر تساعد على الحماية من الإصابة بأمراض القلب والسرطان، كما تقوي النظرخاصة في الليل. وفي إحدى الدراسات تم فحص النظام الغذائي لـ 1300 شخص من كبار السن، واتضح أن الأشخاص الذين يتناولون الجزر بشكل يومي انخفضت فرصة إصابتهم بالأزمات القلبية بنسبة 60% مقارنة بغيرهم ممن لا يتناولون الجزر بانتظام .

يلقى الجزر بلونه المبهج وطعمه الرائع قبولا كبيرا بين الكبار والصغار، وتكون ثمار الجزر في أفضل حالاتها عند تناولها في موسمها حيث تكون طازجة ولذيذة الطعم . والجزر يعتبر مصدرا ممتازا لمضادات الأكسدة ، كما أنه من أهم مصادر فيتامين( أ).

و مضادات الأكسدة الموجودة في الجزر تساعد على الحماية من الإصابة بأمراض القلب والسرطان، كما تقوي النظرخاصة في الليل. وفي إحدى الدراسات تم فحص النظام الغذائي لـ 1300 شخص من كبار السن، واتضح أن الأشخاص الذين يتناولون الجزر بشكل يومي انخفضت فرصة إصابتهم بالأزمات القلبية بنسبة 60% مقارنة بغيرهم ممن لا يتناولون الجزر بانتظام .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.