قدمت وحدة التحقيقات الشرطية في محكمة الصلح في كفارسابا يوم الاثنين، لوائح إتهام ضد خمسة أفراد الشرطة من وحدة اليسام عملوا في شرطة راس العين، بتهمة الاعتداء التنكيل والتهديد والتسبب بإصابات خطيرة للمواطن عبد الباسط بدير من سكان مدينة كفرقاسم بصورة عنيفة حين كان في طريقه العوده الى منزله منتصف الليله حينذاك، كانوا قد استوقفوه وسألوه عن بطاقته الهوية مع الشتائم البذيئة ثم انهالوا عليه بالضرب المبرح دون ذنب جناه، وتركوه ينزف بشدة رغم الالم والكسور في جسمه. وقدم المواطن شكوى في شرطة رأس العين وحين علمهم بالشكوى عادوا اليه وركلوه وابرحوه ضربا داخل مركز الشرطة وتركوه ينزف مرة اخرى. واشارت لوائح الاتهام ان افراد الشرطة تسببوا باصابات كسور والام في جسم المواطن اثر الاعتداء عليه والتنكيل خلال جولتهم في ذلك اليوم في مدينة كفر قاسم، وعادوا مرة اخرى ابرحوه بالضرب حين تقديمه الشكوى في الشرطة، وهددوه بالقائه في أحد الأحراش مرة أخرى ليلقنوه درساً لن ينساه، إلا أنه تمكن بصعوبة من العودة لمركز الشرطة.

قدمت وحدة التحقيقات الشرطية في محكمة الصلح في كفارسابا يوم الاثنين، لوائح إتهام ضد خمسة أفراد الشرطة من وحدة اليسام عملوا في شرطة راس العين، بتهمة الاعتداء التنكيل والتهديد والتسبب بإصابات خطيرة للمواطن عبد الباسط بدير من سكان مدينة كفرقاسم بصورة عنيفة حين كان في طريقه العوده الى منزله منتصف الليله حينذاك، كانوا قد استوقفوه وسألوه عن بطاقته الهوية مع الشتائم البذيئة ثم انهالوا عليه بالضرب المبرح دون ذنب جناه، وتركوه ينزف بشدة رغم الالم والكسور في جسمه.

وقدم المواطن شكوى في شرطة رأس العين وحين علمهم بالشكوى عادوا اليه وركلوه وابرحوه ضربا داخل مركز الشرطة وتركوه ينزف مرة اخرى.

واشارت لوائح الاتهام ان افراد الشرطة تسببوا باصابات كسور والام في جسم المواطن اثر الاعتداء عليه والتنكيل خلال جولتهم في ذلك اليوم في مدينة كفر قاسم، وعادوا مرة اخرى ابرحوه بالضرب حين تقديمه الشكوى في الشرطة، وهددوه بالقائه في أحد الأحراش مرة أخرى ليلقنوه درساً لن ينساه، إلا أنه تمكن بصعوبة من العودة لمركز الشرطة.

97015437img_0359.JPG

308364067img_0358.JPG

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.