فاز يوم الجمعة مكابي اخاء الناصرة على فريق هبوعيل اشكلون بالنتيجة 0-2 ، وبهذه النتيجة يبقى فريق مكابي اخاء الناصرة في قمة لائحة الدرجة الممتازة. وسجل الاهداف لاخاء الناصرة : زيف كبيرا ( في الدقيقة الـ 21) ، سرجي ايال ( في الدقيقة 45). وامتاز جميع اللاعبين بحضور 700 متفرج في استاد عيلوط. وبعد المباراة صرح المؤتمن المالي موتي نافون لفريق اخاء الناصرة :" ليس من المستبعد الصعود الى الدرجة العليا بالامكانيات الموجودة، وخلال المباراة كرمت ادارة اخاء الناصرة علي سلام ، احمد الحلو ، راجي سروجي نجل المتبرع ريتشلد جرين باقة من الورود وذلك على المساهمة في تبرع الاضواء الكاشفة لاستاد عيلوط".

فاز يوم الجمعة مكابي اخاء الناصرة على فريق هبوعيل اشكلون بالنتيجة 0-2 ، وبهذه النتيجة يبقى فريق مكابي اخاء الناصرة في قمة لائحة الدرجة الممتازة.

وسجل الاهداف لاخاء الناصرة : زيف كبيرا ( في الدقيقة الـ 21) ، سرجي ايال ( في الدقيقة 45).

وامتاز جميع اللاعبين بحضور 700 متفرج في استاد عيلوط.

وبعد المباراة صرح المؤتمن المالي موتي نافون لفريق اخاء الناصرة :" ليس من المستبعد الصعود الى الدرجة العليا بالامكانيات الموجودة، وخلال المباراة كرمت ادارة اخاء الناصرة علي سلام ، احمد الحلو ، راجي سروجي نجل المتبرع ريتشلد جرين باقة من الورود وذلك على المساهمة في تبرع الاضواء الكاشفة لاستاد عيلوط".

للتصفح بالخبر الموسع، اضغط هنا.

























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.