كشفت الفنانة سمية الخشاب عن إعدادها لألبوم خليجي ، قاربت على الانتهاء منه، كما ستقوم بتصوير كليبين أحدهما مصري والآخر خليجي، ويأتي هذا النشاط الغنائي لسمية، رداً على ما تردد عن ابتعادها عن الغناء وتفرغها للتمثيل، بعد انشغالها بالكثير من الأعمال الفنية على المستوى الدرامي خلال الأشهر الماضية. وأشارت الخشاب إلى أن مسلسلها "وادي الملوك" الذي عرض في رمضان الماضي يعد من أهم المحطات الفنية بحياتها، على الرغم من المشاهد الصعبة التي جسدتها بالعمل، مثل تعرضها للاصطدام بمجداف المركب أثناء قفزها منه في البحر، والاصطدام في قفصها الصدري أيضاً في مشهد آخر.

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن إعدادها لألبوم خليجي ، قاربت على الانتهاء منه، كما ستقوم بتصوير كليبين أحدهما مصري والآخر خليجي، ويأتي هذا النشاط الغنائي لسمية، رداً على ما تردد عن ابتعادها عن الغناء وتفرغها للتمثيل، بعد انشغالها بالكثير من الأعمال الفنية على المستوى الدرامي خلال الأشهر الماضية.
وأشارت الخشاب إلى أن مسلسلها "وادي الملوك" الذي عرض في رمضان الماضي يعد من أهم المحطات الفنية بحياتها، على الرغم من المشاهد الصعبة التي جسدتها بالعمل، مثل تعرضها للاصطدام بمجداف المركب أثناء قفزها منه في البحر، والاصطدام في قفصها الصدري أيضاً في مشهد آخر.


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.